No Script

تقدّم عروضاً حصرية من 17 إلى 26 فبراير

«لولو» تُنظّم حملة للمنتجات الفيلبينية

فريق الشركة مع أعضاء الوفد الفيلبيني
فريق الشركة مع أعضاء الوفد الفيلبيني
تصغير
تكبير

- الشركة تضم أكثر من 300 علامة تجارية و2000 منتج من الفيلبين

زار وفد تجاري من وزارة التجارة والصناعة الفيلبينية برئاسة شارمين يالونغ وبيانكا سكاييمت، مع موظفي السفارة الفيلبينية في الكويت، المكتب الرئيسي لشركة «لولو هايبرماركت» في الري، واستقبله كبار مسؤولي الإدارة في الشركة.

وضم الوفد مساعدة التجارة في مركز التجارة والاستثمار الفيلبيني في دبي نسرين أ.نافارو سبتين، وأخصائي تطوير التجارة والصناعة في مكتب تسويق الصادرات التابع لوزارة التجارة والصناعة رودولف جاي دي فيلاسكو.

وتأتي الزيارة كجزء من رحلة الوفد الأوسع إلى دول مجلس التعاون الخليجي لتعزيز التجارة الثنائية، وزيادة المعرفة العالمية بالعلامات التجارية للدولة، لتوسيع نطاق منتجاتها التصديرية، وتنويع وجهات التصدير.

وتبادل الجانبان خلال المناقشات الأفكار حول زيادة تعزيز استيراد الأطعمة الفيلبينية وغيرها من المنتجات إلى أرفف «لولو هايبرماركت»، التي شدد مسؤولوها على متطلبات الاستيراد الخاصة بهم، وأضافوا أن الشركة تضم حالياً أكثر من 300 علامة تجارية، وأكثر من 2000 منتج من الفيلبين، ولفتوا إلى وجود مكتب توريد خاص بالشركة في الدولة.

وأعرب الوفد التجاري عن سعادته برؤية مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية من الفيلبين المعروضة في «لولو هايبرماركت»، التي ستقوم بحملة ترويجية ضخمة للمنتجات الفيلبينية، مع عروض وخصومات مذهلة على مجموعة واسعة من العلامات التجارية الفيلبينية، من 17 إلى 26 فبراير في جميع فروعها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي