No Script

في إطار الاحتفالات الوطنية

«stc» نظّمت ورشة البث عبر الهاتف

النويبت والناهض مع المشاركين في ورشة العمل
النويبت والناهض مع المشاركين في ورشة العمل
تصغير
تكبير

نظّمت شركة الاتصالات الكويتية «stc»، ورشة عمل متخصصة في البث عبر الهاتف النقال بالتعاون مع الهيئة العامة للشباب في الكويت، تماشياً مع إطار المسؤولية المجتمعية للشركات، الذي يركز بشكل خاص على القطاعات التعليمية وريادة الأعمال، والتي تعدّ بمثابة مفهوم مبتكر تم إطلاقه في إطار احتفالاتها بالاعياد الوطنية في شهر فبراير.

وهدفت الورشة بقيادة الخبيرة في وسائل التواصل الاجتماعي والمنصات الرقمية هند الناهض، إلى تزويد الحضور بمقدمة شاملة عن رواية القصص والبرامج الحوارية الصوتية.

وتناولت الورشة المراحل المختلفة في إطلاق البودكاست والتي شملت التخطيط والإعداد والإنتاج والتسجيل، والنشر والتسويق، في وقت استعرضت الناهض سبل تحديد الجمهور المستهدف، والاستخدام الفعال للتعليقات الصوتية، وكيفية تحميل وإدارة صفحة البودكاست من خلال الجهاز النقال، والنصائح والحيل الإضافية التي يمكن أن تساعد الصحافيين الطموحين لاتقان حرفتهم.

وقدم مدير العلاقات العامة ووسائل التواصل الاجتماعي في «stc»، أحمد النويبت، نبذة تعريفية للحضور بخصوص منصة «stc TV» الترفيهية، مشيراً إلى المميزات التي تتمتع بها، بدءاً من المجموعة المتنوعة من الميزات والبرامج الترفيهية التي يمكن أن تلهم الحضور عندما يتعلمون المزيد عن البث عبر الهاتف.

ونظمت «stc» مسابقات عدة للمشاركين في الورشة، مع تقديم جوائز قيمة واشتراكات مجانية في «stc TV»، وأوضحت أن إقامة الفعالية تأتي انسجاماً مع برنامج المسؤولية المجتمعية، وتزامناً مع احتفالاتها بشهر فبراير.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي