No Script

رعت فضياً المؤتمر الثاني لرابطة الجهاز الهضمي والكبد

حوا: «العقارات المتحدة» ترتقي بصحة أفراد المجتمع

تصغير
تكبير

رعت شركة العقارات المتحدة فضياً المؤتمر الثاني لرابطة الجهاز الهضمي والكبد الذي نظمته الجمعية الطبية الكويتية، ويهدف إلى طرح ومناقشة أحدث التطورات والأبحاث والعلاجات الحديثة الخاصة بالجهاز الهضمي والكبد والمناظير.

وانطلق المؤتمر في 10 و11 فبراير بمشاركة واسعة من جهات حكومية ومؤسسات وشركات طبية محلية وإقليمية وعالمية، في واحد من أهم وأكبر المؤتمرات الطبية المختصة بالجهاز الهضمي والكبد في الكويت والمنطقة.

وتأتي رعاية «العقارات المتحدة» للمؤتمر تجسيداً لرؤيتها الرامية إلى زيادة مستوى الوعي العام لحياة وصحة أفضل للمجتمع والأجيال القادمة، ودعم هذه المؤتمرات الطبية والتي تجمع كبرى الشركات والمؤسسات الصحية، وترسخ مكانة الكويت كوجهة أولية للرعاية الصحية الأفضل في المنطقة.

وشارك في المؤتمر ما يقارب 1000 طبيب من نخبة الأطباء والأبرز في مجالهم من جميع أنحاء العالم، ومنها كندا وأميركا وألمانيا وبريطانيا والإمارات والسعودية، ومختصين في مختلف المجالات مثل أطباء الجهاز الهضمي والرعاية الأولية والباطنية، فضلاً عن مجموعة من الممرضين وطلاب كلية الطب.

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمجموعة في «العقارات المتحدة»، مازن حوّا، إن دعم مثل هذه المبادرات الطموحة والمؤتمرات رفيعة المستوى، والتي تعمل كمنصة واحدة تجمع كبرى الشركات والمؤسسات الصحية، يأتي اتساقاً مع أهداف «العقارات المتحدة» المتمثلة في ترسيخ العمل المشترك، وتعزيز الرؤية المشتركة والمتمثلة في الارتقاء بصحة وسلامة أفراد المجتمع في الكويت وزيادة مستوى الوعي العام.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي