No Script

«أسيكس» تطرح «جل نيمبوس 25»

تصغير
تكبير

طرحت «أسيكس»، إحدى العلامات التجارية التي تمثلها شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية في القطاع الرياضي، والمختصة بإنتاج الملابس والمستلزمات الرياضية، الحذاء الجديد «جل نيمبوس 25» المخصص لرياضة الجري والذي يعد الأكثر راحة بحسب العدائين، ضمن دراسة أجريت وتم خلالها تجربته واختباره.

ويوفر «جل نيمبوس 25» راحة غير مسبوقة، كونه يمنح توسيداً إضافياً بنسبة 20 في المئة، بفضل احتوائه على وسادة قدم بنوع جل وتميزه بتقنية «الفلايتفوم» الموجودة في النعل الأوسط، ليعزز الإحساس بالنعومة والثبات.

ويتميز الحذاء أيضاً بتقنية «بيور جل» الجديدة التي استخدمت في إعداد النعل الأوسط، والتي تعد أكثر نعومة من تقنية «GEL» السابقة، بحيث توافر امتصاصاً أفضل للصدمات وانتقالاً أكثر سلاسة، ما يخلق تجربة جري أكثر خفة ونعومة، في حين يتميز التصميم الجديد للسان الحذاء وياقته بالنعومة حيث إنه مصنوع من المطاط القابل للتنفس، ليوفر الراحة في كل خطوة.

وقال مدير علامة «أسيكس» في «علي عبدالوهاب المطوع التجارية»، أبدين غديوالا، إن العلامة التجارية اشتهرت منذ نشأتها بحرصها على مساعدة الرياضيين على الحركة بطريقة مثلى وصحية، من خلال طرح أحدث الابتكارات والمنتجات الخاضعة لدراسات وبحوث مكثفة، منوهاً إلى أنها تثبت مرة أخرى بأن منتجاتها تشكل رقماً صعباً في عالم المنتجات الرياضية، وتعد الخيار الأول بالنسبة للرياضيين الباحثين عن الجودة والعملية والكفاءة في الأداء.

وأعرب عن سعادته بابتكار «أسيكس جل نيمبوس 25» وطرحه للعملاء في السوق الكويتي، مؤكداً أنه سيشكل فارقاً كبيراً وسيكون الخيار الأمثل لمحبي رياضة الجري في الكويت.

من جهتها، قالت كبيرة مديري خط الإنتاج العالمي لأحذية الجري عالية الأداء في «أسيكس»، لورا بولجن، إن تصميم أي منتج في «أسيكس» يخضع لاختبارات وبحوث ميكانيكية بأساليب مستدامة، تطبق فيها عقود من الخبرة والحرفية في ابتكار المنتجات، لطرح ما هو أفضل للجسم والعقل.

وأضافت «كان هدفنا منذ 18 شهراً أن نقوم بتصميم حذاء الجري الأكثر راحة، ما يتطلب المزيد من أعمال التطوير والابتكار بالإضافة إلى الاختبارات الداخلية والخارجية والتحقق من رضا المستهلك، ونفخر اليوم بطرح (جل نيمبوس 25)، ونأمل بأن يشعر كل عداء بالفرق الذي يقدمه هذا التصميم الفريد من نوعه».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي