No Script

«جينيسيس» تكشف ثلاثية «X Concept»... الفريدة والمبتكرة

تصغير
تكبير

كشفت شركة جينيسيس عن طرازاتها الجديدة والمبتكرة الثلاثة من «X Concept» للمرة الأولى في «دبي أوبرا»، بحضور عدد من كبار الشخصيات الذين اطلعوا على الفخامة الفائقة التي تقدّمها العلامة لجمهورها.

واستعرضت العلامة في الفعالية النماذج الثلاثة الجديدة، التي تضم «Genesis X Concept»، و«Genesis X Speedium Coupe»، و«Genesis X Convertible».

وحضر العرض الذي أقيم في «دبي أوبرا»، عدد من كبار الشخصيات الذين وصلوا في سيارات «جينيسيس» قبل إقامة الفعاليات المميزة خلال الأمسية، والكشف عن الطرازات الأنيقة.

وتحدث الرئيس التنفيذي لعلامة «جينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا»، عمر الزبيدي، عن رحلة العلامة في بداية الفعالية، قبل جلسة حوارية حول تصميم الطرازات الثلاثة، ورؤيتها تحت إدارة الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية في «جينيسيس» غرايم راسل، والرئيس الإبداعي للمجموعة لوك دونكرفولك.

وأعرب الزبيدي عن سعادته باستضافة أول معرض في العالم لطرازات ثلاثية «X Concept»، لافتاً إلى أن هذه النماذج الثلاثة الفريدة والمبتكرة تعبر بوضوح عن أهمية التصميم بالنسبة للعلامة الفائقة والفخمة، مؤكداً تطلعه للمزيد من الإنجازات الناجحة التي تحققها «جينيسيس» في جميع أنحاء المنطقة.

وأشار إلى تعبير طرازات ثلاثية «X Concept» عن قدرة «جينيسيس» على تصميم وتطوير السيارات دون التقيد بالتصنيف، إذ يرمز حرف «X» إلى القدرات الخفية، كما أنه يعبر عن الإمكانات الكامنة والعديدة بالنسبة للتصاميم التي تقدمها العلامة.

من جهته، قال دونكرولك إن نماذج «X» المبتكرة تدل على توجه «جينيسيس» نحو المستقبل، وتؤكد أن الطرازات المتنوعة التي تقدمها في مجال السيارات الكهربائية ستجمع بين الأناقة الفائقة والفخامة العالية والتصاميم المبتكرة.

وبيّن أن طراز «Genesis X Concept» هو الأول في هذه السلسلة، وكان قد ظهر للمرة الأولى في لوس أنجلوس في مارس 2021، في وقت يعبر تصميم المركبة الكهربائية المستوحى من «Gran Turismo» عن الأناقة الرياضية التي ترتبط مع الرفاهية المستدامة التي تفخر بها «جينيسيس».

وأضاف أن الإضافة الثانية ضمن السلسلة، هي نموذج «Genesis X Speedium Coupe»، إذ يستعرض هذا النموذج مفهوم التصميم الذي تتميز به «جينيسيس» بطريقة مبتكرة ومتطورة، منوهاً إلى استلهام هذا الطراز من شغف رياضة السيارات، بحيث يركز على القيمة العاطفية للقيادة في عصر السيارات الكهربائية، وكاشفاً أن هذا المفهوم يُعرف أيضاً بتطور «Genesis Crest Grille» للدلالة على مجموعة نقل الحركة الكهربائية في السيارة.

وتابع «تعتبر (X Convertible) النموذج الثالث ضمن المجموعة، بحيث يرتقي مفهوم (X Speedium Coupe) إلى مستوى أعلى، إذ يوفر الطراز حرية التعبير، ويقدم تجربة حسية عالية بفضل السقف المفتوح الذي يسمح بالتواصل المباشر مع البيئة المحيطة».

في سياق متصل، قال راسل إن مساعي «جينيسيس» لاعتماد الأنظمة الكهربائية في السيارة، تدل على التزامها بتقديم خيارات عديدة ومتنوعة، مشدداً على أن العلامة تهدف لمواصلة العمل لأن تكون علامة سيارات دون أي انبعاثات كربونية بحلول عام 2030، وتحقيق صافي صفر كربون بحلول 2035.

ورأى أنه من خلال التأكيد على أهمية مستقبل عصر السيارات الكهربائية، فستساهم مجموعة نقل الحركة ذات الدقة العالية، إلى جانب التكنولوجيا الجديدة والمبتكرة، في الانطلاق باتجاه مرحلة جديدة للسائقين والركاب للتفاعل مع بيئتهم بطرق جديدة ومثيرة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي