No Script

أيمن المطيري: «وربة» الأقرب للشباب

المطيري والشهاب بعد توقيع الرعاية
المطيري والشهاب بعد توقيع الرعاية
تصغير
تكبير

رعى بنك وربة البطل المتسابق أحمد سالم الشهاب، صاحب أسرع رقم لسيارة بمحرّك تنفس طبيعي على مسار «GP» في حلبة مدينة الكويت لرياضة المحركات، والذي تم تحقيقه في بطولة أندية بورشه - الشرق الأوسط، وذلك ضمن إستراتيجيته المستمرة للمسؤولية المجتمعية ودعمه للقطاع الرياضي والمواهب الوطنية الشبابية.

وأعرب مدير قطاع التسويق والاتصال المؤسسي في البنك، أيمن المطيري، عن سعادته لرعاية «وربة» لأحمد الشهاب ضمن سياسة تهدف إلى دعم الرياضة والرياضيين على حد سواء، تشجيعاً لهم وتقديراً لما بذلوه من جهد لتحقيق الإنجازات التي رفعت اسم الكويت عالياً في المحافل الدولية.

وأضاف المطيري أن «وربة» يبقى الأقرب إلى الشباب ويحرص على محاكاة تطلعاتهم ويتعرف على متطلباتهم ومواكبتها بأكثر الطرق عصرية، لافتاً إلى أنه في سعي متواصل لتطوير خدماته وتنويعها بما يتناسب مع مختلف احتياجاتهم، ومنوهاً إلى أن تواجده بمثل هذه المبادرات الشبابية المميزة والجاذبة، يشكل فرصة لتعزيز دعمه للشباب وترسيخ جسور تواصله معهم.

وأشار إلى تميز هذا السباق الرياضي بتنوع أهدافه ورسالته، الذي جمع بين التنافس الرياضي واستعراض المهارات الشبابية، ما يمنحه قيمة مضافة تنعكس إيجاباً على تحفيز الشباب في مختلف مجالات اهتماماتهم.

ومن جانبه، شكر الشهاب البنك على رعايته الأولى له في هذا السباق، والذي يتنافس به نخبة من المتسابقين من الكويت والشرق الأوسط.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي