No Script

«حياة العالمية» عرّفت بخدمات فنادقها

لقطة جماعية
لقطة جماعية
تصغير
تكبير

أقامت شركة فنادق حياة العالمية حفل عشاء في فندق «غراند حياة الكويت»، حرصاً منها على توطيد العلاقات مع ممثلي مكاتب السياحة والسفر في السوق المحلي، وضمن حرصها على تعزيز حضورها بين أوساط العملاء وعشاق السفر في الكويت.

وشهد الحفل حضور عدد كبير من ممثلي الشركات ونخبة من رجال وسيدات الأعمال في السوق المحلي، الذين حرصوا على التعرّف على خدمات فنادق «حياة العالمية»، والعروض التي تُقدمها للضيوف في مرافقها المنتشرة في العديد من الدول حول العالم.

وشهد الحفل التعريف بفندف «غراند حياة»، الذي يقع في «مول 360» داخل الكويت، والذي يُعتبر أحدث الفنادق التابعة للعلامة في المنطقة، والذي نجح في فترة قصيرة من نيل جائزة أفضل فندق للأعمال في السوق المحلي.

وجاء الحدث في إطار حرص إدارة «حياة العالمية» على توطيد علاقاتها مع جميع الجهات المعنية بقطاع السياحة في الكويت، مع تأكيد ممثلي فنادقها العالمية أن العلامة تحرص على تقديم أرقى تجارب الضيافة والإقامة للضيوف من مختلف الفئات، مع تقديم أفضل العروض التي تُناسب أفراد الأسرة، ورجال الأعمال، والباحثين عن الرفاهية والإقامة الفاخرة، والاستمتاع بأرقى الخدمات في غرف الإقامة والمطاعم التي تُقدم الأطباق العالمية التي تحظى بشهرة كبيرة.

وشهد الحفل العديد من المسابقات الشيّقة وسحوبات على جوائز قيّمة، وسط أجواء ترفيهية، وعزف موسيقي أضفى السعادة على وجوه جميع الحاضرين، مع تأكيد مسؤولي «حياة العالمية» بأن الفترة المقبلة ستشهد تدشين العديد من المرافق الجديدة للعلامة في المنطقة وحول العالم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي