No Script

البطولة تشهد مشاركة أشهر المحترفين بالخليج والعالم

«Boubyan Master» للبادل تنطلق غداً بجوائز تتجاوز 5000 دينار للفائزين

تصغير
تكبير

ينظم بنك بوبيان بطولته «Boubyan Master» المفتوحة لمحترفي وهواة رياضة البادل، من غٍد وحتى 22 فبراير الجاري، بمشاركة 192 فريقاً من الجنسين بمختلف الأعمار، وبجوائز مالية تتجاوز 5000 دينار.

وقال المدير التنفيذي لإدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في البنك، قتيبة البسام، إنه لطالما اعتبر «بوبيان» الرياضة ركناً اساسياً لبرنامج مسؤوليته المجتمعية وثقافة، ويؤمن بضرورة تطبيقها في مجتمعنا لمختلف الاعمار والشرائح، بالإضافة إلى التركيز على الشباب واهتماماتهم، ما يدفعه إلى التنوع في فعالياته الاجتماعية والرياضية منها، خصوصاً في ظل زخمها وانتشارها الكبير في الكويت.

وأوضح البسام أن «Boubyan Master» والتي تنطلق فعالياتها في ملاعب أكاديمية «Padel In» بمشرف تتميز بمستوى احترافي عالٍ، من التنظيم والإدارة وتوفير جميع الاحتياجات والمستلزمات للاعبين المشاركين، لتكون بمثابة تجربة رياضية مميزة تحاكي كبرى البطولات الإقليمية والعالمية.

وأضاف أن فعاليات البطولة ستشهد نوعاً من التميز والاختلاف، مثل شريحة المشاركين وأعمارهم وعددهم، والتنوع في المجموعات مشيراً إلى أنها تتميز بكونها متاحة لمشاركة المحترفين على مستوى الخليج أو من هواة البادل.

وأشار إلى أنه منذ البدء في الترتيب لإطلاق البطولة، تبادر إلى ذهن البنك أن يضيف شيئاً يميزها بين بطولات البادل المنتشرة حالياً، وهو التنوع في أعمار المشاركين، منوهاً إلى أن المشاركة لا تقتصر على شريحة عمرية محددة، بل هي متاحة من 16 عاماً وما فوق بجانب الأقل منهم أيضاً، ومؤكداً ان هذا يأتي من منطلق دور «بوبيان» تجاه شريحة الناشئين لإتاحة الفرصة لهم للمشاركة والتعايش مع أجواء البطولات الرياضية.

واعتبر البسام أن البطولة تشكل فرصة للجميع لممارسة الرياضة كونها أسلوب حياة، من خلال مشاركة أكبر عدد ممكن سواء من المحترفين او هواة البادل من مختلف الأعمار، إذ تتضمن مشاركة 144 فريقاً للشباب و32 للفتيات و16 للناشئين.

وأشار إلى تقسيم شريحة الشباب إلى 4 مجموعات هي 4 مجموعات (A – B – C – D)، بحيث تُخصص المجموعة A لمحترفي البادل، في حين تعد مجموعات (B – C – D) لهواة الرياضة، بينما تُقسم فئة الفتيات إلى مجموعتين (A – B) للمحترفات، في حين أن المشاركة في شريحة الناشئين الأقل من 16 عاماً متاحة للجميع سواء المحترفين أو الهواة من الجنسين، من خلال 16 فريقاً ليصل المجموع الكلي للفرق 192 فريقاً.

ونوه البسام إلى أن الكويت تتمتع بمستويات ومهارات احترافية عالية بين ممارسي البادل، وهو ما شهدته الفترة الماضية على مستوى البطولات المُنظمة من قِبل العديد من المؤسسات، الأمر الذي يؤكد المستوى الحقيقي لتقدم هذه الرياضة محلياً وعالمياً، موضحاً ان البنك حرص من خلال «Boubyan Master» على أن تكون جوائزها على مستوى احترافية المشاركين نفسه، إذ خصص للفائزين ما يتجاوز 5000 دينار.

وأكد أن «بوبيان» دائماً ما يحرص على دعم وتشجيع مختلف الأنشطة الرياضية في الدولة، بهدف المساهمة في رفع اسم الرياضة الكويتية وتطويرها، مشدداً على دوره في تنمية قطاعي الشباب والرياضة، ضمن إستراتيجيته لرعاية ودعم العديد من الفعاليات الرياضية الكبرى.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي