No Script

بحضور وزير التجارة ووكيله وإدارة المرور

مداهمة في الصليبية تكشف عن أكبر مخزن «عوادم مزعجة»

تصغير
تكبير

- حامد الظفيري لـ«الراي»: الناهض أعطى تعليمات بإغلاق المخزن المخالف

أسفرت الجهود المشتركة بين وزارتي التجارة والداخلية عن مداهمة أكبر مخزن للعوادم المخالفة يزوّد المحلات بالقطع التي تتسبب في إصدار أصوات مزعجة من سيارات المستهترين.

وقال رئيس فريق طوارئ العاصمة حامد الظفيري، في تصريح خاص لـ«الراي»، «تمت المداهمة بحضور وإشراف ومتابعة من قبل وزير التجارة مازن الناهض ووكيل وزارة التجارة محمد العنزي، وكانت الضبطية في منطقة الصليبية حيث أتت بعد متابعة ورصد لأيام عدة، وأسفرت عن ضبط كميات كبيرة من العوادم تقدر بالآلاف، وهي من أنواع مختلفة».

وأضاف: «فور مداهمة المخزن، أعطى الوزير الناهض تعليمات بإغلاق المخزن وتوقيف الرخصة التجارية للشركة، وإحالة ملف الشركة بشكل فوري للنيابة التجارية لاتخاذ العقوبات الرادعة لارتكاب مخالفة مزاولة بيع مثل هذه الأنواع».

وأشار إلى أن «فريق الطوارئ التابع لوزارة التجارة، وبالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور إدارة الشؤون الفنية، قام بتحريز الكمية والتحفظ عليها لاستكمال الاجراءات القانونية بحق الشركة والعاملين بها، خصوصاً أن مثل هذه الأنواع من العوادم تتسبب في إزعاج مرتادي الطريق والمواطنين والمقيمين في البلاد علاوة على ذلك تتسبب في تلوث بيئي وصحي في شوارع البلاد».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي