No Script

أول شركة اتصالات في المنطقة تتعاون مع المنصة العالمية

«زين» تقدّم اشتراكات مجانية على «ديزني+»

تصغير
تكبير

- استمتاع بـ «ديزني» و«بيكسار» و«مارڤل» و«ستار وورز» و«ناشونال جيوغرافيك»
- حضور أحدث الأفلام والمسلسلات والمحتوى الكلاسيكي من عالم «ستار»
- خصم لأول 15 ألف عميل يفعّل اشتراك «ديزني+» من متجر العلامة في «الأفنيوز»

تتعاون شركة زين للاتصالات، مع خدمة «ديزني+» لعرض الأفلام والبرامج والمسلسلات التلفزيونية من شركة والت ديزني، من أجل تقديم ما لا يقل عن 6 أشهر من الخدمة لعملائها، لتكون أول شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تتعاون مع المنصّة العالمية.

وتم الإعلان عن الشراكة خلال الحفل الخاص الذي أُقيم في منصّة «زين للابتكار» (ZINC) في مقر الشركة الرئيسي في الشويخ، والذي شهد حضور الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في «زين الكويت» مشعل محمد، ورئيس «ديزني+» لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تميم فارس، وأعضاء من فريقي «زين» و«ديزني+».

وأصبح الآن بإمكان عملاء باقات «MAX» المُختارة الجديدة كُلياً من «زين» الاستمتاع باشتراك «ديزني+» مجاني ما دامت الباقة فعّالة، كما يُمكن للعملاء الحاليين في باقات الدفع الآجل الصوتية وباقات الإنترنت المُختارة الاستمتاع بـ6 أشهر من الخدمة مجاناً من «زين».

وأشارت «زين» إلى أنه بإمكان العملاء المُشتركين في العرض الاستمتاع بمُشاهدة آلاف الأفلام والمسلسلات والأعمال الأصلية الحصرية من «ديزني» و«بيكسار» و«مارڤل» و«ستار وورز» و«ناشونال جيوغرافيك»، بالإضافة إلى أحدث الأفلام الضخمة والمسلسلات والمحتوى الكلاسيكي من عالم «ستار».

وسيحصل أول 15 ألف عميل يشترك في العرض على خصمٍ خاص من «زين» بقيمة 20 في المئة على مشترياتهم من متجر «ديزني» من «الشايع» في الكويت (تطبق الشروط والأحكام)، والذي يعتبر أول متجر «ديزني» مستقل في المنطقة خلال نوفمبر 2022 في «الأڤنيوز».

وذكرت «زين» أنه مع «ديزني+»، بإمكان العملاء الآن الاستمتاع بأروع القصص على الإطلاق، والتي تتضمن الإنتاجات الضخمة مثل إنكانتو من «ديزني»، و«Avatar» من «20th Century Studios»، و«Black Panther» من استديوهات مارفل، والإنتاجات الأصلية مثل «Save our Squad with David Beckham»، والإنتاجات الكلاسيكية المحبوبة من «ديزني» مثل علاء الدين والأسد الملك، بالإضافة إلى جميع حلقات المسلسلات الأشهر على الإطلاق مثل «The Walking Dead» و«Grey’s Anatomy» و«The Kardashians»، إذ تحتوي الخدمة على كل ما هو مُحبب لكل أفراد العائلة.

أجهزة متنوعة

وتتوافر خدمة «ديزني+» على مجموعة واسعة ومتنوعة من الأجهزة، والتي تشمل غالبية الهواتف الذكية والتلفزيونات الذكية وتطبيقات الكمبيوتر والويب، ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة مُشاهدة ذات دقة عالية الوضوح على 4 أجهزة في الوقت نفسه، بالإضافة إلى تنزيل المحتوى بشكل غير محدود على 10 أجهزة مُختلفة، مع إمكانية إنشاء 7 حسابات شخصية.

وتُقدّم الخدمة أيضاً مجموعة واسعة من أدوات قيود رقابة الوالدين سهلة الاستخدام، لضمان تجربة مُشاهدة ملائمة لجميع أفراد العائلة، مع إمكانية وضع قيود على مشاهدة محتوى البالغين، وتخصيص أرقام سرية لحماية الحسابات الشخصية، وتخصيص حسابات شخصية مناسبة للأطفال.

خطوة جديدة

وتخطو «زين» من خلال هذا التعاون خُطوة جديدة ضمن مساعيها الإستراتيجية لتقديم أفضل الخدمات لعملائها في الكويت، من خلال العمل مع مُقدّمي المحتوى من المنطقة والعالم لتقديم أكبر مكتبة من محتوى الترفيه لعملائها، ليختاروا الأفضل والاستمتاع بمحتواهم المُفضّل في أي وقت ومكان عبر أكبر وأقوى شبكة «5G» في الكويت.

وتستمر «زين» بتلبية تطلّعات واحتياجات عملائها المُختلفة من خلال طرحها لأحدث الخدمات والتقنيات المبتكرة، لعائلة المشتركين الأكبر في الكويت، وستلتزم دائماً بتوفير آخر وأحدث الحلول والخدمات، لتحسين تجربتهم وتحقيق توقّعاتهم وتطلّعاتهم ليتمتعوا بتجربة رقمية مميزة وفريدة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي