No Script

«AAB WORLD» تفتتح أكبر فروعها

تصغير
تكبير

افتتحت شركة «AAB WORLD» المتخصصة بمعدات التصوير الفوتوغرافي والفيدوغرافي، أكبر معرض لها في الكويت والشرق الأوسط، داخل مجمع «سيمفوني»، الذي تقدّم فيه كل ما يخص عالم التصوير لصناع الأفلام أو المحتوى، والعديد من المزايا الجديدة والحصرية تحت سقف واحد.

وقال المدير التنفيذي في الشركة، أحمد أبو البرغل، إن «AAB WORLD» حرصت على افتتاح معرضها الأكبر في السوق الكويتي، لتوفير كل ما يحتاجه المصوّرون من معدات وأدوات التصوير الفوتوغرافي والفيدوغرافي والصوتي تحت سقف واحد.

وأعرب أبو البرغل في تصريح له على هامش تدشين المعرض في «سيمفوني»، عن فخره بنجاح الشركة في تحويل الكويت إلى الوجهة الأولى للمصوّرين في السوق المحلي وفي دول مجلس التعاون الخليجي، من خلال المعرض الأكبر من نوعه، الذي يشهد توافر العديد من الكاميرات والأدوات والمعدات الخاصة بالعديد من العلامات العالمية الشهيرة في عالم التصوير.

وأضاف أن المعرض يشهد طرح الحلول المتكاملة في عالم النصوير، ويتيح لجميع الزوار الحصول على تجربة حية وحصرية واستثنائية، للتعرف على كل ما يحتاجون إليه في عالم التصوير، لافتاً إلى وجود فريق عمل من المحترفين لتقديم أرقى الخدمات للعملاء والرد على جميع الاستفسارات التي لديهم.

وأفاد بأن معرض سيمفوني» يشهد وجود أكاديمية خاصة للتدريب والتعليم لتطوير قدرات المصوّرين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي