No Script

أجرى السحب ربع السنوي الأول للحملة

«الأهلي» يمنح سانجيف مينوشا «جي إم سي يوكون» بـ «تحويل الراتب»

تصغير
تكبير

أعلن البنك الأهلي الكويتي، فوز سانجيف مينوشا بسيارة «جي إم سي يوكون» في السحب ربع السنوي الأول لحملة تحويل الراتب، التي أطلقها بعنوان «كلهم لك عند تحويل الراتب»، وتتيح للعملاء فرصة الفوز بأربع سيارات «جي إم سي يوكون».

وتهدف الحملة التي بدأت في 7 سبتمبر الماضي، إلى تشجيع العملاء للاستمتاع بالمزايا المذهلة عند تحويل رواتبهم إلى «الأهلي»، بالإضافة إلى فرصة الدخول في السحب ربع السنوي للفوز بسيارة «جي إم سي يوكون» كل 3 أشهر.

وهنأت مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة في البنك، جهير معرفي، سانجيف مينوشا لفوزه بسيارة «جي إم سي يوكون»، قائلة «يسعدنا جداً منحه هذه الجائزة كأول فائز ضمن حملة (كلهم لك عند تحويل الراتب)، ونؤكد أن جميع مبادراتنا التسويقية تأتي انطلاقاً من التزامنا بالارتقاء بتجربة عملائنا المصرفية وجعلها مجزية وممتعة وترقى إلى طموحهم وتطلعاتهم».

وأفادت معرفي بأنه بالإضافة إلى السحب ربع السنوي على «جي إم سي يوكون»، فإن عملاء حملة «تحويل الراتب» الجدد، سيحظون بفرصة التمتع بمميزات أخرى، بما في ذلك هدية نقدية فورية بقيمة 1000 دينار، وبطاقة «الأهلي Visa Signature - طيران الإمارات» الائتمانية مجاناً مدى الحياة.

ولفتت إلى أن العملاء الجدد سيحظون بالعديد من الامتيازات الخاصة، مثل التحويلات المحلية والدولية المجانية، ودفاتر شيكات وصندوق أمانات مجاناً لمدة عام واحد للعملاء الذين يتقاضون رواتب قيمتها 1000 دينار وما فوق، والعديد من المزايا الأخرى.

وأوضحت أنه يمكن لعملاء البنك كسب أميال «سكاي واردز» من برنامج الولاء الخاص بـ«طيران الإمارات»، مقابل كل دينار يتم إنفاقه باستخدام بطاقة «الأهلي الكويتي - طيران الإمارات» الائتمانية، للاستفادة منها مع شركات الطيران الشريكة والشركات المالية والفنادق وتأجير السيارات ومقدمي الخدمات التجارية والترفيهية.

وتابعت أنه يمكن للعملاء إنفاق أميال «سكاي واردز» على مجموعة واسعة من المكافآت، بما في ذلك تذاكر الطيران على شركات الطيران الشريكة، وترقيات الرحلات، والإقامات في الفنادق، وتذاكر، لحضور الفعاليات الرياضية والثقافية العالمية، مبينة أن «الأهلي» يقدم للعملاء عرض سينما «VOX» الخاص «اشتر تذكرة واحصل على تذكرة مجانية» عند شراء التذاكر باستخدام بطاقة السحب الآلي الخاصة بالبنك.

وأشارت معرفي الى أن «الأهلي» يوفر مجموعة واسعة من المزايا للعملاء عند تحويل الراتب، تغطي جميع احتياجاتهم للاستمتاع بتجربة مصرفية متكاملة، مشجعة الجميع على انتهاز فرصة الاستفادة من حملة «كلهم لك عند تحويل الراتب» قبل تاريخ انتهائها في سبتمبر المقبل، والحصول على المزايا المتعددة والمتنوعة، وفرصة الفوز بـ3 سيارات «جي إم سي يوكون» في السحوبات المقبلة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي