No Script

تناسب ذوي الملاءة المالية العالية والباحثين عن منتجات مصرفية أكثر تميزاً

خدمات نوعية من «الخليج» لعملاء إدارة الثروات

سطام المرزوق
سطام المرزوق
تصغير
تكبير

- المرزوق: نعمل على توطيد العلاقة مع عملائنا المميّزين باستطلاع احتياجاتهم دائماً

يحرص بنك الخليج على تقديم خدمات نوعية لعملاء إدارة الثروات، تناسب احتياجاتهم وتتماشى مع أسلوب حياتهم، وتساهم في استقطاب المزيد من ذوي الملاءة المالية المرتفعة الباحثين عن خدمات مصرفية أكثر تميزاً، في إطار مساعيه المتواصلة لتقديم خدمات ومنتجات متطورة لمختلف شرائح العملاء.

وقال مساعد مدير عام الخدمات المصرفية الشخصية لإدارة الثروات الذي تولى منصبه حديثاً، سطام المرزوق، إنه في إطار إستراتيجية «الخليج» لعام 2025، تواصل إدارة الثروات مساعيها لتوفير خدمات مصرفية خاصة ومميزة لعملائها، وتوطيد العلاقة بين البنك وعملائه المميزين، من خلال استطلاع ودراسة احتياجاتهم ومتطلباتهم المصرفية بشكل مستمر.

وأشار إلى أن «الخليج» خصّص لعملائه المميّزين أحدث فروعه في برج الكريستال، المزوّد بأحدث التقنيات التكنولوجية مصرفياً، ليضمن لهم الخصوصية والراحة وسرعة الإنجاز، منوهاً إلى تطلعه لتقديم المزيد من الخدمات التي تلبي احتياجات عملاء إدارة الثروات، وتمكّنهم من إجراء عملياتهم المصرفية بسهولة ويسر.

وأفاد بأن عميل إدارة الثروات الخاصة يحظى بمدير حساب شخصي يهتم بإدارة جميع الاحتياجات المصرفية له، ويزوّده بالحلول المالية والاستثمارية التي تحقق أهدافه وتحافظ على ثروته وتساهم في تنميتها، مؤكداً أن مدير الحساب على أهبة الاستعداد للتواصل مع العميل وزيارته بشكل مستمر.

ولفت المرزوق إلى حصول العملاء على بطاقة السحب الآلي التي تتيح الدخول لصالات المطارات، وتوفير خصومات عند حجز تذاكر السفر والفنادق، والحصول على بطاقة ائتمانية (فيزا إنفينيت أو ماستركارد وورلد)، تمنحهم تأميناً شاملاً على الحوادث والسفر، وتتيح لهم الدخول لصالات المطارات، وخدمة «Dine & Fly» لخصومات المطاعم، وخدمة الكونسيرج المحلية، إلى جانب برنامج نقاط وخصومات «الخليج» والعديد من المزايا الأخرى.

وبيّن المرزوق أنه تم تأسيس إدارة الثروات في «الخليج» عام 2010، لتُناسب حاجات هؤلاء العملاء، وتلبّي رغباتهم المصرفية بالشكل الذي يرضيهم ويتماشى مع أسلوب حياتهم، موضحاً أنها شهدت خلال العقد الماضي الكثير من التطوير والخدمات المتميزة.

بدائل استثمارية

وذكر المرزوق أن «الخليج» أصبح من الرواد بالكويت في توفير بدائل استثمارية بالدينار تفوق عوائد الودائع، لافتاً إلى نجاحه في أن يكون جزءاً من تسويق أكبر إصدار للسندات بالكويت لعملائه بقيمة 165 مليون دينار لشركة مشاريع الكويت القابضة «كيبكو».

وأكد أن البنك سيستمر في توفير جميع البدائل المالية والحلول الاستثمارية لعملائه، من خلال الإبداع في إيجادها، والتركيز على الاستثمارات ذات المخاطر المحدودة التي تواكب التقلبات العالمية الحالية، وفي مقدمتها خدمة «وايز» التي تتبع إستراتيجية استثمارية حائزة على جائزة «نوبل».

وأشار المرزوق إلى أن من أهم أهداف «الخليج»، الحفاظ على ثروة العملاء وتوفير بدائل استثمارية آمنة، وتحقيق تنوع جغرافي أكبر بالأسواق العالمية، مؤكداً حرص البنك على تقديم أفضل الخدمات التمويلية والأدوات المالية لتلبية احتياجات عملائه من خلال إدارة الثروات.

ويأتي ذلك في وقت يملك المرزوق خبرة مصرفية تتجاوز 22 عاماً، وشغل قبل انتقاله إلى «الخليج»، مناصب مصرفية عدة، آخرها منصب المدير التنفيذي لدى إدارة الثروات في بنك الكويت الوطني، وهو حاصل على بكالوريوس العلوم في إدارة الاعمال من جامعة كولورادو، وشهادة في إدارة الثروات من الأكاديمية الأميركية لعلوم الإدارة والتمويل، وعدد من الدورات التدريبية في الإدارة والقيادة من جامعة «هارفارد» و«كورنيل» والجامعة الأميركية في بيروت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي