No Script

«جرافتي» تنظّم دورة التسويق والمبيعات

المشاركون في التدريب
المشاركون في التدريب
تصغير
تكبير

عقدت شركة «جرافتي» للاستشارات الإدارية أولى دوراتها التدريبية المهنية المتخصصة للقطاعين العام والخاص، بمشاركة ممثلين للقطاع الخاص من البنوك والشركات في القطاعات المختلفة، والتي شهدت محاضرة من الاستشاري العالمي في قطاع التسويق والمبيعات صلاح أبوالمجد.

وقال الرئيس التنفيذي في الشركة، علي الهجرس، إن التدريب في الكويت يؤدي دوراً كبيراً في الاقتصاد الوطني، ويسهم في إنعاش حركة المبيعات والتسويق في العديد من القطاعات، ويمثل ركيزة رئيسية في تحقيق رؤية كويت جديدة 2035، التي تحتاج إلى عناصر بشرية مدربة ومؤهلة وقادرة على تحقيق الإنجازات المطلوب تنفيذها، موضحاً أن «جرافتي» قادرة على تلبية احتياجات القطاعين العام والخاص بكفاءة عالية، واستقدام أفضل المتخصصين العالميين في المجالات المختلفة.

بدوره، عبر أبوالمجد عن سعادته بوجوده في الكويت للمرة الأولى، والحديث عن التسويق والمبيعات المهم للغاية في السوق الخليجي، مبيناً أن الاقتصاد الكويتي لديه مكامن القوة التي تمنحه القوة الكافية لتجاوز التحديات والأزمات التي تواجه دول المنطقة والعالم.

وأشار أبوالمجد إلى أن التدريب في قطاع التسويق والمبيعات يمثل أحد أهم العناصر لتحقيق الانتعاش والقوة للقطاعين العام والخاص على حد سواء، ويعزز من قدرات الشركات العاملة في القطاعات المختلفة، مؤكداً أن التدريب والتسويق يمثلان أهمية كبيرة ومتزايدة لدى المتخصصين والعاملين في القطاعين، لدورهما الحيوي بتخفيف حدة الأزمات ورفع وتيرة الأداء.

وذكر أبوالمجد أنه سيتم اعتماد المتدربين المشاركين في الدورة من أكاديمية «GAFM» الأميركية، التي تعد من أفضل الجهات العالمية في اعتمادات الشهادات المهنية.

من جانبه، أوضح مدير عام «جرافتي» أحمد زيدان، أن الشركة حريصة على التواجد في قطاع التدريب بشكل نوعي ومتميز في كل القطاعات، وتستهدف العمل على تقديم قيمة مضافة لتطوير قدرات الشركات الإدارية والمالية والبيعية والتسويق، مع العمل على توفير أفضل الأساليب والوسائل الحديثة المتطورة في التدريب، والذي يجعل منها واحدة من أفضل وأهم الشركات في الكويت وعلى مستوى الشرق الأوسط ودول العالم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي