No Script

نال الجائزة عن 2023 ضمن استبيان «غلوبل فاينانس»

«الوطني»... أفضل مزوّد لخدمات التمويل التجاري

تصغير
تكبير

- اللقب يعكس المكانة القوية والحصة المهيمنة للبنك في التمويل التجاري
- «الوطني» يُشارك في كبرى صفقات العديد من القطاعات الحيوية

حصد بنك الكويت الوطني جائزة أفضل مزوّد لخدمات التمويل التجاري في الكويت للعام 2023، في الاستبيان السنوي الذي أجرته مجلة «غلوبل فاينانس» العالمية المتخصصة، والذي تضمّن استطلاع آراء محللي القطاع المصرفي والمديرين التنفيذيين للشركات والمتخصصين في مجال التكنولوجيا حول العالم.

وتسلّم مدير وحدة التمويل التجاري والمؤسسات المالية في «الوطني-لندن» وليد جرجوعي، الجائزة على هامش الاحتفال الذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن، حيث استندت «غلوبل فاينانس» في اختيار الفائزين إلى العديد من المعايير، ومن بينها حجم المعاملات، ونطاق التغطية العالمية، وخدمة العملاء، والأسعار التنافسية والتقنيات المبتكرة.

ووقع الاختيار على «الوطني» كواحد من أفضل البنوك على مستوى العالم، وأحد أفضل البنوك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لتوفيره خدمات التمويل التجاري، ضمن الاستبيان الثالث والعشرين والذي شمل 100 دولة حول العالم.

وتبرهن هذه الجائزة المرموقة على المكانة القوية والحصة المهيمنة للبنك في سوق التمويل التجاري، ومشاركته في كبرى الصفقات، التي تشمل العديد من القطاعات الحيوية، بفضل المستوى المتميز لخدمة العملاء، وما يقدمه من قيمة مضافة يدعمها انتشاره الإقليمي والدولي، وامتلاكه لفريق عمل يتمتع بالخبرات والكفاءات ويعمل بلا كللٍ لضمان تقديم أفضل الخدمات.

وتعكس الجائزة قدرة «الوطني» الفريدة في الحفاظ على علاقات وثيقة ومستدامة مع عملائه، وهو ما يجعله يتبوأ مكانة قوية تضمن مشاركته في كبرى صفقات التمويل وترسّخ موقعه الرائد والمهيمن محلياً وإقليمياً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي