No Script

تتيح إجراء عمليات دفع لا تلامسية عبر الإنترنت أو في المتاجر

«التجاري» يُطلق «Samsung Wallet»

تصغير
تكبير

أطلق البنك التجاري الكويتي محفظة «Samsung Wallet»، وهي إحدى حلول الدفع الرقمية عبر الهواتف المحمولة، والتي تتيح للعملاء إجراء عمليات دفع لا تلامسية عند التسوق عبر الإنترنت، أو في متاجر ومنافذ البيع بالتجزئة حول العالم، بمجرد تمرير أجهزتهم من «سامسونغ» فوق نقاط الدفع.

وقال المدير العام بالوكالة لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد في البنك، عبدالعزيز الزعابي، إن «التجاري» يحرص على تقديم أفضل الخدمات المصرفية الرقمية لعملائه، ويسعى إلى تعزيز وتطوير وسائل الدفع الالكترونية، لافتاً إلى أنه يقدّم خدمة الدفع عن طريق محفظة «Samsung Wallet»، بالتعاون مع شركة «سامسونغ للإلكترونيات المحدودة»، وهي شركة رائدة عالمياً تساهم في رسم معالم المستقبل الرقمي للخدمات المصرفية من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة.

وأضاف أن محفظة «Samsung Wallet» تعتبر طريقة سريعة وسهلة وآمنة وتتميز بالخصوصية، وتتيح للعملاء إتمام عمليات الدفع رقمياً، على أن يتم تزويدها في المستقبل القريب بمجموعة من الميزات المبتكرة، لتخزين الوثائق المهمة مثل بطاقات الهوية والمفاتيح الإلكترونية، وبطاقات الصعود إلى الطائرة وغيرها، مع القدرة على استخدامها بتمريرة واحدة دون الحاجة إلى تقديم البطاقات المصرفية إلى الغير ودون الحاجة إلى ملامسة أزرار أجهزة الدفع أو مبادلة المبالغ النقدية بصورة مادية ملموسة.

وتوقع الزعابي أن تستمر إمكانات «Samsung Wallet» في النمو، تزامناً مع اهتمام «سامسونغ» بتوسيع منظومة شركائها عبر التعاون مع مجموعة متنوعة من الشركاء والمطورين الرائدين على مستوى القطاع.

ولفت إلى تميز«Samsung Wallet» بمستوى عالٍ من الحماية مع أحدث تقنيات «Samsung Knox» لتخزين البيانات الحساسة في الجهاز، بما في ذلك ميزة التعرف على بصمات الأصابع وبصمة الوجه والتشفير لضمان حماية بيانات المستخدمين على نحو فائق الأمان، واستبدال البيانات الحساسة برموز تعريف فريدة توافر طبقة إضافية من الحماية ضد محاولات القرصنة الرقمية والمادية المحتملة.

وكشف الزعابي أنه يمكن للعملاء تفعيل خدمة «Samsung Wallet» عبر تثبيت «Samsung Wallet» المتاح في متجر «Galaxy» على هواتفهم الجوالة، وتسجيل الدخول إلى حساب «سامسونغ» الخاص بهم مباشرة من التطبيق لتعيين رقم التعريف الشخصي وبصمة الإصبع، والنقر فوق «إضافة بطاقة» ومسح البطاقة المصرفية أو إدخال بياناتها يدوياً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي