No Script

«شمال الخليج» عرضت طراز 2023 من المركبة الفاخرة

«جينيسيس G90 LWB»... زينة «لآلئ الصالحية»

تصغير
تكبير

- المركبة التعبير الأمثل عن هوية العلامة وإرثها العريق للرفاهية والفخامة
- اتجاه جريء يشكل نهجاً للسيارات الفاخرة بأنظمة مساعدة ذكية لقيادة أسهل

شاركت «شمال الخليج التجارية» الوكيل الحصري لسيارات «جينيسيس» في معرض لآلئ الصالحية، من خلال عرض مركبة «جينيسيس G90»- قاعدة العجلات الطويلة فائقة الفخامة موديل 2023، في رحاب المجمع التجاري الأنيق لتكون زينة الحدث بلا منافس.

واختتم المعرض بنجاح كبير تجلى في ردود الفعل الإيجابية لزوار منصة عرض «جينيسيس G90 قاعدة العجلات الطويلة»، الذين أبدوا اعجابهم بالتصميم الرائع والمواصفات الراقية للسيارة.

وتمت إقامة معرض «لآلئ الصالحية» من 6 إلى 8 فبراير بمشاركة نخبة من مصممي المجوهرات الكويتيين، الذين عرضوا إبداعاتهم في رحاب المجمع التجاري الراقي.

وأعربت «شمال الخليج التجارية – جينيسيس»، عن سعادتها بالمشاركة في المعرض، وبالفرصة الرائعة التي أتاحها لعرض «جينيسيس G90 قاعدة العجلات الطويلة» في أجواء تفيض فخامة وأناقة، تماماً مثل المركبة والتي تعد التعبير الأمثل عن هوية العلامة، وقيم إرثها العريق المتعلقة بالرفاهية والفخامة.

وتعرّف عشاق الفخامة الكلاسيكية عن قرب على واحدة من أفضل السيارات في هذه الفئة على الإطلاق، إذ كانت مشاركة «جينيسيس» في المعرض ناجحة بامتياز، مع تمكنها من التواصل والتفاعل مع عملائها ومحبي الأناقة والرفاهية والتميز.

ويلبي طراز 2023 من المركبة أحلام الراغبين بالاستمتاع بمستويات غير مسبوقة من الرفاهية وأقصى معايير الفخامة، إلى جانب أحدث وسائل الراحة والترفيه، ويتخطى كل التوقعات على صعيد الهندسة والتكنولوجيا والأداء، ليمنح الزبائن تجربة لا تُضاهى من السلاسة والذكاء والأمان، مع المساهمة في تعزيز مكانة «جينيسيس» كعلامة تجارية رائدة في عالم السيارات الفاخرة.

ويمثل الطراز تغييراً جذرياً شاملاً، ويقدم اتجاهاً جديداً وجريئاً يشكل نهجاً للسيارات الفاخرة، مع تزويده بأنظمة مساعدة ذكية متقدمة تجعل القيادة أسهل، إلى جانب مجموعة متنوعة من التقنيات الجديدة التي تُضفي مزيداً من القيمة على تجربة القيادة.

الأكثر أناقة

تتميز «G90 قاعدة العجلات الطويلة» بمقدمة ذات تصميم فريد مع شبكة المبرّد «Crest Grille» الجديدة والمصابيح الرباعية ذات التصميم الهندسي المتطور، والتي تعززها المصابيح الأمامية ذات الخطين الموجودة على جانبي الشبك الأمامي.

وفي الجزء الخلفي من السيارة، وتجسيداً للغة التصميم المميزة للعلامة التجارية، تم مد المصابيح الخلفية ثنائية الصف على طول الصندوق الخلفي، والتركيز على العناصر الأيقونية في الجزء العلوي من خلفيتها لإظهار العناصر الجمالية بأوضح صورة.

وتم تصميم الجزء الداخلي من «G90 قاعدة العجلات الطويلة» ليقدم أعلى درجات الراحة والفخامة، بحيث توافر المقصورة الداخلية كل عناصر الرفاهية والاجواء الحصرية الشبيهة بفخامة مقصورة الدرجة الأولى.

وصُممت مقاعد «جينيسيس G90 قاعدة العجلات الطويلة» بأسلوب يجسد روح التصميم الداخلي لـ«جينيسيس»، في وقت تجمع المقصورة بشكل متناغم بين الشعور بالأجهزة المحيطة عالية الدقة والتقنيات الجديدة مع التفاصيل الفاخرة لأقراص وحدات التحكم الوسطية.

وتتصل شاشة المعلومات البانورامية عالية التطور بمحتوى عدادات السرعة والمعلومات العامة ونظام الملاحة، وتشغل نظام ترفيه عالي الجودة من الجيل التالي، في وقت يتميز الكونسول الوسطي بتصميم دقيق ومدروس لقرصي وحدات التحكم باستخدام الزجاج والألمنيوم، بينما تقدم السيارة أيضاً مجموعة مختارة من الألوان الداخلية والخارجية الفريدة.

مريحة وهادئة

وزُوّد طراز «G90 قاعدة العجلات الطويلة» بمحرك بنزين 3.5 توربو وشاحن كهربائي 48 فولتاً، وناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، يولد قوة قصوى تبلغ 415 حصاناً وعزم دوران أقصى يبلغ 56.0 كلغ / م، مع نظام حقن الوقود المزدوج.

وتأتي «جينيسيس G90 قاعدة العجلات الطويلة» بنظام توجيه العجلات الخلفية (RWS)، مع تزويدها بأحدث أنظمة إلغاء الضوضاء (ANC-R) للتحكم النشط بالضوضاء على الطريق كميزة أساسية، والتي تلغي ضوضاء الطريق التي تدخل المقصورة عن طريق إرسال موجات صوتية عكسية عبر مكبرات الصوت لإلغائها، الأمرالذي يوفر قيادة أكثر هدوءاً ترتقي بتجربة القيادة إلى مستويات متقدمة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي