No Script

تقع على مساحة 2000 متر مربع

«علي الغانم وأولاده» تدشّن ثاني صالات عرض «جيلي» في الجهراء

تصغير
تكبير

- القطامي: نسعى لجعل طرازات العلامة متاحة على نطاق واسع في السوق المحلي
- سيارات «جيلي» الفاخرة والاقتصادية استثمار رائع لأصحاب المركبات الجدد والمخضرمين

افتتحت شركة علي الغانم وأولاده للسيارات رسمياً، صالة العرض الثانية لسيارات «جيلي» في محافظة الجهراء، كجزء من خططها التوسّعية الإقليمية، وجهزتها بمكان خاص لعرض مركبات العلامة، إضافة إلى مركز خدمة ومركز لقطع الغيار.

وتقع صالة العرض الجديدة في المجمع رقم 1 في منطقة الجهراء الصناعية، ويؤكد افتتاحها جهود الشركة الرامية لتوفير سهولة الوصول إلى واحدة من أسرع العلامات التجارية للسيارات نمواً في العالم للعملاء في الكويت.

وستسمح الصالة الجديدة لعشاق السيارات وأصحابها بمشاهدة واختبار قيادة عدد من طرازات «جيلي» الرائدة، ومنها «مونجارو» سيارة الدفع الرباعي الرائدة، و«إمغراند» أول طراز سيدان للعلامة التجارية، و«توجيلا» أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات وعالية الأداء مبنية على الهندسة المعيارية المدمجة (CMA).

وافتُتحت صالة العرض الجديدة لسيارات «جيلي» في الجهراء خلال حفل تدشين حضره الرئيس التنفيذي في «أولاد علي الغانم للسيارات» يوسف القطامي، والمدير العام يوسف مصطفى، والمدير العام لـ «جيلي» في الكويت حمد العنجري، وأعضاء آخرون من فريق الإدارة العليا للشركة.

وأعرب القطامي عن فخره بافتتاح صالة العرض الثانية لسيارات «جيلي»، والتي تسلط الضوء على جهود الشركة المتواصلة لجعل طرازاتها متاحة على نطاق واسع في السوق المحلي.

وأضاف أن سيارات «جيلي» الفاخرة والاقتصادية من حيث التكلفة، تعتبر استثماراً رائعاً لأصحاب المركبات الجدد والمخضرمين على حد سواء، مؤكداً تطلع «أولاد علي الغانم للسيارات» إلى تقديم خدماتها إلى عملاء الجهراء في أحدث صالة عرض لها في المحافظة، بالاضافة إلى مركز الخدمة المتطور لتقديم خدمة ما بعد البيع المميزة، أو في أحد المراكز الثلاثة الأخرى المخصصة للخدمة السريعة التابعة للعلامة في جميع أنحاء الكويت.

تجربة استثنائية

ويأتي افتتاح أحدث صالة عرض للمبيعات والخدمة وقطع الغيار الخاصة بسيارات «جيلي» في الكويت، تماشياً مع مهمة العلامة التجارية المتمثلة في إيجاد تجربة تنقل استثنائية، لتصبح واحدة من أكثر العلامات التجارية المنافسة في مجال المركبات في الكويت.

وتعتبر الصالة التي تبلغ مساحتها 2000 متر مربع، ثمرة للجهود المشتركة لجعل سيارات العلامة التجارية وخدمات الصيانة متاحة بسهولة في السوق الكويتي، وذلك بصفة «أولاد علي الغانم للسيارات» المستورد والموزع الرسمي لـ«جيلي» في الكويت.

والتزمت «أولاد علي الغانم للسيارات» لأكثر من 35 عاماً، بتعزيز جودة خدماتها وتجربة عملائها، وتسعى من خلال التحسين المستمر لمحفظتها من السيارات الرائدة وخدمات السيارات، لخدمة عملائها في جميع أنحاء الكويت وتقريب خدماتها لضمان راحتهم.

ويأتي إطلاق صالة عرض «جيلي» الثانية في الكويت بعد افتتاح «أولاد علي الغانم للسيارات» أول صالة عرض للعلامة في الري عند تقاطع الطريق الدائري الرابع والغزالي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي