في رابع حفلات مهرجان «فبراير الكويت 2023» بـ «أرينا 360 مول»

نانسي: «لقيت حالي بالكويت».. والمهندس: «روعة يالكويت»

تصغير
تكبير

انطلقت رابع حفلات مهرجان «فبراير الكويت 2023» التي تقام في قاعة «أرينا 360 مول» مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بقيادة المايسترو باسم رز.

كانت أول أغنية لها «لقيت حالي بالكويت» التي لقيت قبولاً كبيراً من الجمهور، ثمأتبعتها بأغنية «على شانك» ثم «حبك سفاح»، ومع حماس الجمهور الذي كان متفاعلاً منذ الدقيقة الأولى قدمت أغنيةبعنوان «يا غالي عليّ».

والحفل الغنائي الجماهيري المنقول مباشرة عبر شاشة تلفزيون الكويت، والتي قدمته الإعلامية غادة الرزوقي، أطلتعجرم على الحاضرين وخاطبتهم بالقول: «للآسف سبق هذا الحفل كارثة انسانية لم تنتهي في تركيا وسوريا، لذلكأطلب من كل الناس وكل من يحبني ويؤمن بالانسانية ان يساعد المتضررين»

عجرم لـ «الراي»: أتمنى غناء «دويتو» مع المهندس... ليش لا

وقبل انطلاق الحفل بدقائق، التقت عجرم مع ممثلي الاعلام الكويتي، واجابت على سؤال «الراي» لها حول. اهتمامهاباسم الفنان الذي يشاركها أي حفل، خاصة انها المرة الاولى التي تلتقي مع ماجد المهندس في الكويت، بالقول: «يسعدني كثيراً ان اكون مع الفنان ماجد المهندس بهذه الحفلة ( أنا كمان من معجبينه وبفنه واغانيه)، وكنت سعيدة جداًعندما اقترحت شركة روتانا هذا الحفل»، وعن احتمالية تقديم دويتو مشترك في المستقبل قالت: «ليش لا، انا أتمنى ذلك».

وأطل الفنان ماجد المهندس على جمهوره في قاعة «أرينا 360 مول» مستكملاً نجاح ما حققته زميلته الفنانة عجرم، حيث رافقه في الفقرة الغنائية المايسترو مدحت خميس وفرقته الموسيقية، وكانت أول زهوره التي قطفها أغنية «روعةيالكويت»، ثم أتبعها بأغنية «أنا بالقوة نسيت» ثم اختار اغنية «أنا بلياك».

وعلى هامش الحفل، اجتمع المهندس مع ممثلي وسائل الإعلام الكويتي، وقال «أحب لقاء جمهوري الكويتي الرائع دائماً،وسأقدم لهم أغنية جديدة للكويت تحمل عنوان (روعة يالكويت)، إلى جانب أنني أجهز خلال أيام لطرح ألبومي الغنائيالجديد من انتاج روتانا».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي