No Script

افتتاح معرض البناء والإنشاء والتصاميم في أرض المعارض

علي الأصفر: الكويت مقبلة على انتعاشة... اقتصادية

تصغير
تكبير

- معارض البناء والإنشاء تكتسب أهمية تزامناً مع المشاريع الإسكانية الضخمة
- الكويت دخلت أوروبا منذ 5 أشهر بالوقود النظيف

قال محافظ حولي والعاصمة بالإنابة علي الأصفر، إن معارض البناء والإنشاء مهمة جداً للمستهلك الكويتي في الوقت الحالي، تزامناً مع تنفيذ العديد من المشاريع الإسكانية الكبيرة.

وحثّ الأصفر في تصريح لـ«الراي» على هامش افتتاحه للمعرض الدولي للبناء والإنشاء والتصاميم، والذي تقيمه شركة معرض الكويت الدولي حتى 11 فبراير الجاري، مختلف الشركات العاملة في هذا المجال، على تقديم أسعار تنافسية لاسيما مع الطلب العالي من أصحاب القسائم وغيرهم على هذه المنتجات في الفترة الحالية، مشدداً على وجوب تكثيف وزارة التجارة والصناعة لحملاتها الرقابية على الأسعار.

ولفت الأصفر إلى أن هذه المعارض تعتبر فرصة للشركات لتقديم عروض مميزة للمستهلكين، كما أنها تقوي الحركة الاقتصادية في الكويت، مشيراً إلى أن الدولة مقبلة على انتعاشة اقتصادية كبيرة، بعدما دخلت السوق الأوروبي منذ 5 أشهر عن طريق الوقود النظيف، كما شغّلت المصفاة الرابعة لها (مصفاة الزور).

ويقام المعرض في الصالة 6 على أرض المعارص الدولية في مشرف، حيث يضمّ 4 أجنحة بمشاركة 102 شركة من 9 دول حول العالم وعلى رأسها الكويت وقطر وتركيا والهند والصين، فيما بلغت الشركات الأجنبية نحو 60 ووصل عدد الشركات المحلية إلى 42.

ويعتبر معرض البناء حدثاً مميزاً في الكويت من ناحية توقيته ونوعيته وأهميته، خصوصاً مع ظهور بعض المناطق السكنية الجديدة، الأمر الذي يسهم في مساعدة الراغبين بالبناء في الحصول على احتياجاتهم، سواء من ناحية التصاميم الهندسية والإنشاءات والديكورات والمصاعد والإضاءات والمعدات الثقيلة.

ويوفّر المعرض أحدث حلول البناء التي يعرضها مئات المشاركين الممثلين لشركات محلية وخليجية ودولية، ويشكّل فرصة مميزة للمواطن الراغب في بناء بيت العمر أو تجديد قسيمته، للحصول على المعلومات والاستفادة من خبرات الشركات المتواجدة فيه، ويهدف لتشجيع الشركات والمصانع المحلية على تقديم أفضل المنتجات في قطاع البناء والإنشاءات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي