No Script

بالكويت والسعودية وعمان وقطر

17 فرعاً جديداً لـ «كوستا كوفي» في 30 يوماً

تصغير
تكبير

حقّقت شركة صناعات الغانم (مجموعة قتيبة الغانم)، إنجازاً غير مسبوق بافتتاحها 17 فرعاً لسلسلة مقاهي «كوستا كوفي» العالمية، تحت إدارتها في الكويت وعدد من الأسواق الخليجية في غضون 30 يوماً فقط، وتشمل الكويت والسعودية وسلطنة عمان وقطر.

وحظيت السعودية بأكبر عدد فروع جديدة، مع افتتاح 4 فروع في الرياض وفرعين في جدة وواحد في مكة المكرمة والخبر، ليصبح مجموع الفروع الجديدة في الرياض 8 فروع، بمجموع 44 فرعاً في المملكة.

وحرصت الشركة التزاماً منها بتقديم تجربة مميزة لا تضاهى لعملائها، على أن تكون 3 من الفروع الجديدة في الرياض مزودة بخدمة السيارات، ليتمكنوا من الحصول على قهوتهم المفضلة بكل راحة وهم في سياراتهم، بينما افتتحت فرعاً في جدة في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية وبالقرب من مجمع «لولو أفنيوز».

وافتتحت الشركة فرعاً لـ«كوستا كوفي» في المستشفى السعودي الألماني بمكة المكرمة، بينما تستقبل محبي القهوة في المنطقة الشرقية في مدينة الخبر، وتحديداً من فرعها في «مول الرشيد».

ويعكس الانتشار واسع النطاق الذي حققته «صناعات الغانم» المناخ الاقتصادي المزدهر للسعودية، الذي يعزز القيم الرئيسية لرؤية 2030، خصوصاً بما يتعلق بتمكين أبناء الوطن من إطلاق طاقاتهم وقدراتهم، وخلق اقتصاد متنوع ومزدهر.

وأنشأت الشركة تأكيداً لرغبتها في لعب دور فاعل في تأهيل الموارد البشرية، مركز تدريب للباريستا، لتعلم طرق إعداد وتحضير القهوة، لتأهيل وتطوير مهارات الموظفين لريادة نموها في السعودية.

وأضافت الشركة 3 فروع جديدة في الكويت، مع افتتاح فرعين في قلب مدينة الكويت في كل من برج بنك الائتمان الكويتي ومجمع الوزارات، ليخدما مئات الزوار على مدار اليوم، بالإضافة إلى فرع في قصر السيف.

وافتتحت «صناعات الغانم» 3 فروع جديدة في سلطنة عمان، في كل من «مسقط هيلز»، و«مول مسقط»، بالإضافة إلى أول فرع مزود بخدمة السيارات الواقع في «نوفمبر سكوير»، ودشنت 3 فروع جديدة في قطر في كل من برج بن الشيخ، ومجمع «دوحة فستيفال سيتي»، وداخل سوق الميرة المركزي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي