No Script

«stc» تحتفل بالأعياد الوطنية في «الكويت... عشق ما يتكرر»

تصغير
تكبير

أطلقت شركة الاتصالات الكويتية (stc)، احتفالاتها بالأعياد الوطنية، تحت شعار «الكويت... عشق ما يتكرر»، ونظّمت بالتعاون مع شريكها الإستراتيجي «دورات»، ورشة عمل للتصوير الفوتوغرافي في مقرها الرئيسي.

ويأتي تنظيم الشركة لهذه الفعالية من حرصها على مواكبة آخر التقنيات الحديثة في عالم التصوير، خصوصاً وأنها رائدة في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ويهمها أن تواكب أحدث الاتجاهات في عالم التكنولوجيا.

وبيّنت الشركة أنها تدعم كل المبادرين الشباب والشركات الصغيرة والمتوسطة بطرق مختلفة ومستدامة للارتقاء بتنمية المجتمع.

وهدفت ورشة التصوير لتزويد المصورين الطموحين بالمعرفة والمهارات والخبرة العملية التي يحتاجونها لالتقاط أفضل صور، بمشاركة مجموعة المدربين المحترفين الذين سيقدمون الجوانب الفنية المطلوبة، وتقنيات المونتاج وأساسيات الإضاءة وطرق ما بعد الإنتاج.

وأقيمت أول ورش العمل المجانية بعنوان «أبرز التقنيات الحديثة في الـPhotoshop - الذكاء الاصطناعي» مع المبدع عبدالعزيز الدويسان بونمر، كما تم إطلاق ورشة عمل «تعامل مع صورة كالمبدعين» مع الدكتور محمد الكندري.

وتأتي المبادرة انسجاماً مع سعي «stc» لتسليط الضوء على أهمية فبراير وما يعنيه لها ولشعب الكويت، وتعد كذلك جزءاً من برامج المسؤولية المجتمعية السنوية التي تدعم الأهداف الكامنة وراء الشراكة الإستراتيجية مع «دورات».

وقالت مدير عام اتصالات الشركات في «stc» دانة الجاسم، إنه كل عام، تجمع الاحتفالات بالأعياد الوطنية الجميع كعائلة واحدة في أجواء شيقة ومبتكرة، معربة عن فخر الشركة ببدء حملتها للاحتفال بالأعياد الوطنية، بمشاركة أهل الكويت من مواطنيها والمقيمين فيها.

وأعربت عن حماس الشركة لعرض ما جهزت له من الأنشطة والمفاجآت المختلفة، وإظهار التزامها بأن تكون جزءاً من مجتمع منتج يدعم النمو والازدهار المحلي، بشعار «الكويت.. عشق ما يتكرر»، للتعريف بتاريخ الدولة وثقافتها وشعبها.

وأضافت أن «stc» تواصل التعاون مع الشركات الصغيرة والمتوسطة والقطاع الخاص والمؤسسات الحكومية، لنشر أكبر قدر ممكن من التأثير الإيجابي على المجتمع، لافتة إلى أنها تهدف بشراكتها مع «دورات» إلى تقديم محتوى هادف، ومنوهة إلى تنظيم ورشة التصوير كأول مبادرة ضمن أجندة الشركة المتنوعة لشهر فبراير، وأنها ستواصل استكشاف طرق مبتكرة للمساهمة بفعالية في تنمية المجتمع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي