No Script

الشهادة الخاصة بنظام إدارة الجودة العالمية

«بوبيان» ينال «الآيزو ISO 9001-2015»

تصغير
تكبير

حصل بنك بوبيان على شهادة «الآيزو ISO 9001-2015»، لنظام إدارة الجودة العالمية، عقب اجتياز جميع مراحل التقييم بنجاح، ضمن مساعيه المتواصلة لتقديم أعلى مستويات الخدمة المميزة، والتي تفوق توقعات العملاء في قطاع الأعمال.

وأعرب مساعد المدير العام لإدارة التغيير والتطوير في البنك، عبدالله الحسينان، عن فخره بتحقيق هذا الإنجاز الذي يؤكد التزام «بوبيان»، بتطبيق رؤيته الهادفة لتحقيق أفضل الممارسات العالمية لنظام إدارة الجودة وفق المعايير الدولية، الأمر الذي رفع سقف التحديات أمامه، لتقديم مستويات مميزة من الخدمة تفوق توقعات العملاء.

وأوضح الحسينان أن الحصول على شهادة الآيزو يأتي بالتزامن مع شدة التنافسية في قطاع الأعمال المصرفية، ما زاد من قدرات «بوبيان» التنافسية والتشجيع على مواصلة تحقيق المتميز في جميع منتجاته وخدماتنا تلبيةً لاحتياجات عملائه.

وأضاف أنّ الالتزام بتطبيق القيم الخمس الأساسية التي يضعها البنك على رأس أولوياته، ساعده كثيراً في تكوين شخصية متميزة بين مختلف قطاعات الأعمال، ومنها التركيز على العملاء، والتركيز على الموظفين، والعمل الجماعي، والشفافية، والابتكار.

وأكد أنّ منح شهادة «الآيزو» يُعد اعترافاً دولياً لمطابقة لمعايير الجودة من جهة معترف بها دولياً، ومؤشراً واضحاً لنجاح إستراتيجية البنك الممنهجة لتطبيق ومتابعة أفضل المعايير الدولية لإدارة الجودة، منوهاً إلى أن هذا النجاح يرجع إلى احترافية إدارة «بوبيان» وفريق العمل المتكامل.

وأشار إلى أن تطبيق «بوبيان» لنظام إدارة الجودة طبقاً للمواصفات الدولية «ISO 9001-2015»، سيسهم في تطوير الأداء، بما يضمن الحصول على أقصى درجة من مستويات رضاء العملاء، واتباع منهجيات العمل لتحقيق أعلى مستويات التميز، بجانب تحديد الأهداف والتخطيط لتنفيذها، وقياس أداء العمليات الرئيسية وتحسينها، وزيادة وتعزيز كفاءة الخدمات المقدمة لمختلف شرائح العملاء.

وشدد الحسينان على أن اتقان العمل والخدمة وتقديمها إلى العميل بصورة مكتملة ومميزة تتناسب مع متطلباته، تعتبر الركيزة الأساسية للبنك، لا سيما مع ما حققه خلال الأعوام الأخيرة من إنجازات في مختلف قطاعات العمل المصرفي، وما يصبو إليه من تحقيق المزيد خلال الفترة المقبلة.

وذكر أن مجموعة شهادات «الآيزو 9000» هي الأكثر شهرة على نطاق واسع عالمياً، كمعيار يخدم العديد من الصناعات والمؤسسات المختلفة، وكدليل إرشادي لجودة المنتجات والخدمات والإدارة، بما يضفي على المؤسسة الطابع الدولي على أنها متوافقة مع المعايير الخاصة بالصناعة التي تعمل فيها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي