No Script

البنك افتتح فرعه الجديد في منطقة الصدّيق

الملا: «الوطني» الأقرب دائماً لعملائه

تصغير
تكبير

- نعمل على إثراء تجربة العملاء وإتمام معاملاتهم بسرعة وسهولة
- تكامل بين فروعنا وأجهزة السحب الآلي والصرّاف التفاعلي وقنواتنا الرقمية

افتتح بنك الكويت الوطني فرعه الجديد في منطقة الصديق، وسط جهوده لتعزيز موقعه الريادي في السوق المحلي، من خلال شبكته المصرفية الأكبر على مستوى الكويت من حيث عدد الفروع ونطاق انتشارها، وفي إطار حرصه على تقديم خدمات متميزة ومتطورة لعملائه أينما كانوا.

وحضر افتتاح الفرع الجديد، محافظ حولي والعاصمة بالإنابة علي الأصفر، والرئيس التنفيذي في «الوطني – الكويت» صلاح الفليج، ومدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك محمد العثمان، وعدد من قيادات مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية.

ويبرهن افتتاح فرع «الوطني» الجديد في منطقة الصديق على إستراتيجيته بأن يكون الأقرب لعملائه، ويظهر حرصه على تلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم وضمان حصولهم على تجربة مصرفية استثنائية وشاملة في كل المناطق.

وقال مساعد مدير عام ومدير إدارة الفروع المحلية في البنك، علي الملا، إن «الوطني» يحرص دائماً على توفير الخدمات المتميزة لعملائه، بفضل شبكة الفروع وأجهزة السحب الآلي والصراف التفاعلي المنتشرة في كل أرجاء الكويت، والتي تتكامل مع القنوات الرقمية المتنوعة والأكثر تطوراً، بما يجعل البنك دائماً الأقرب لعملائه.

وأضاف الملا أن البنك يعمل باستمرار على إثراء التجربة المصرفية لعملائه بابتكار حلول مصرفية وإطلاق خدمات تجعل إتمام المعاملات أكثر سرعة وسهولة، توفيراً للوقت والجهد وبما يضمن حصولهم على تجربة مصرفية فريدة ويعكس ريادته وإمكاناته الهائلة.

وأكد الملا أن إستراتيجية «الوطني» تركز على تلبية احتياجات عملائه، اعتماداً على التواصل الدائم مع كل الشرائح، والتعرف على احتياجاتهم بالتفصيل، من خلال قنوات إلكترونية متعددة وأساليب تحليلية متطورة، تعتمد على أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات.

مستويات عالمية

وتضاهي فروع «الوطني» الجديدة المستويات العالمية، وتعكس التغييرات الهائلة التي يدخلها على الفروع التقليدية، بدايةً من التصميم والخدمات التفاعلية والحلول المصرفية المتطورة، والتي تتماشى مع التطورات المصرفية المتسارعة.

وتعكس التغيرات الموجودة بالفروع الجديدة تطلعات العملاء الذين يتواصل معهم البنك، ويقف على احتياجاتهم وتطلعاتهم، ويحرص على أن يلمسوها فعلياً أثناء زيارتهم.

ويمتد انتشار «الوطني» من خلال 67 فرعاً على مستوى الكويت، بالإضافة لما يتميز به من امتلاكه لأضخم شبكة من أجهزة السحب الآلي المملوكة له على مستوى الكويت، بنحو 450 جهاز سحب وإيداع نقدي داخل وخارج الفروع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي