No Script

برعاية إستراتيجية من «زين» ومشاركة 80 جهة مختلفة

«كويتك الدولي للتكنولوجيا» ينطلق غداً في أرض المعارض

تصغير
تكبير

يُفتتح غداً الأربعاء الحدث التكنولوجي الأكبر في الكويت، معرض «كويتك الدولي للتكنولوجيا»، عند الساعة 10 صباحاً في الصالة 4 بأرض المعارض الدولية في مشرف.

ويقام الحدث التكنولوجي الأضخم تحت رعاية إستراتيجية من قبل شركة زين للاتصالات، وبرعاية رئيسية من «Huawei»، وبلاتينية من شركة «كونسبت»، وماسية من مجموعة الملا وشركة «BNK»، إلى جانب عدد آخر من الرعاة والشركات المتخصصة.

وأعرب الرئيس التنفيذي لمجموعة «UCS»، عبدالفتاح سمارة، عن سعادته بإقامة المعرض الذي يحمل دلالات كبيرة من حيث عدد الجهات المشاركة التي تخطت 80 جهة، ونوعية التكنولوجيات والتقنيات الحديثة المعروضة، مشيراً إلى أهميته كوجه حضاري للكويت في تكنولوجيا المعلومات.

ونوه سمارة إلى أن تنظيم «كويتك الدولي للتكنولوجيا»، ينطلق من اهتمام الكويت بقطاع الاتصالات والتكنولوجيا، وترجمة لرؤية حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الصباح، بتحويل الكويت إلى مركز إقليمي مالي وتجاري بحلول عام 2035، معتبراً المعرض من وسائل تحقيق هذا التوجه، واتساقاً مع توسع الدولة في تقديم خدماتها عبر تطبيقات الهاتف النقال والمواقع الإلكترونية.

وأشار سمارة إلى أن المعرض يقسم لحدثين، الأول هو معرض «كويت تكنولوجي» والذي سيمنح الشركات المتخصصة الفرصة في إظهار منتجاتها وتطبيقاتها الجديدة ويفتح المجال لتبادل الأفكار والمعلومات حول صناعة الاتصالات والتكنولوجيا ونظم المعلومات والتطبيقات الذكية، والاطلاع على الإستراتيجيات الجديدة وتكوين شراكات مع كبرى الشركات المشاركة، من خلال الالتقاء وجهاً لوجه مع أكبر صنّاع القرار والباحثين والمهنيين في هذا القطاع.

وذكر أن الحدث الثاني هو معرض «كويتك شوبر»، الوحيد المتخصص في البيع المباشر في مجال الاتصالات والهواتف الذكية والإلكترونيات وملحقاتها، والذي يشكل فرصة فريدة لجميع الشركات والمؤسسات المتخصصة بالتواجد والتفاعل المباشر مع الجمهور.

وأكد أن الشركات المشاركة في المعرض ستقدم أفضل العروض، داعياً المواطنين والمقيمين لزيارته يومياً وبشكل مجاني من 10 صباحاً وحتى 10 مساءً، للاطلاع على الخدمات والمعروضات القيّمة، والاستفادة من العروض المتميزة خلاله.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي