No Script

«الملا وبهبهاني» رعت «رام هانيبال 2023»

تصغير
تكبير

رعت شركة المُلا وبهبهاني، الموزع المعتمد لسيارات «ألفا روميو»، و«أبارث»، و«كرايسلر»، و«دودج»، و«فيات»، و«جيب»، و«رام» و«موبار» في الكويت، رئيسياً سباق «رام هانيبال 2023» الذي أقيم أخيراً فى مدينة الكويت لرياضة المحركات.

وشارك أكثر من 700 متسابق في «رام هانيبال 2023»، وتميز بالعديد من التحديات التي يعشقها محبو الرياضة وقوة التحمل، مثل الركض لمسافات مختلفة، وتسلّق الحواجز ذات الارتفاعات المختلفة، والمرور وتخطى حواجز مليئة بالوحل، والنار، وغيرها من التحديات والتي أضافت المزيد من الإثارة على الأجواء التي صاحبت كل المتسابقين مروراً بجميع هذه الحواجز وحتى خط النهاية.

وقامت «رام» باضافة المزيد من الاثارة من خلال «تحدي رام»، إذ تم وضع سيارتين للعلامة على حواجز ارضية ذات ارتفاعات مختلفة، وقام المتسابقون بالعبور من أسفلها وسط أجواء حماسية.

وشهدت مسابقة «اسحب رام واربح» إقبالا كثيفاً من الجمهور والمشاركين رجالاً ونساء على حد السواء، الذين تباروا فى محاولة جر سيارة «رام» بواسطة الحبال، لمسافة محددة في أسرع وقت، إذ حصل الفائزون على جوائز قيمة من «الملا وبهبهاني».

وحرص الحضور طوال الفاعلية على التقاط الصور التذكارية من خلال «السيلفي بوكس» مع المشاركين والفائزين فى المسابقات المختلفة، التي شهددت في نهايتها توزيع الميداليات والجوائز على الفائزين في الفئات العمرية المختلفة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي