No Script

الاعتداء شهدته إحدى جمعيات «مبارك الكبير»

مواطن «فوق شينه قوات عينه»... ضرب فتاة بعد مغازلتها

تصغير
تكبير

لم يكتفِ مواطن بمغازلة خارجة عن حدود الأدب لفتاة في إحدى الجمعيات الواقعة في محافظة مبارك الكبير، بل وصل به الأمر إلى الاعتداء عليها بالضرب، مطبقاً مثل «فوق شينه قوات عينه».

وتتلخص الواقعة، التي أفضت إلى إلقاء القبض على المعتدي من قبل رجال المباحث، كما رواها مصدر لـ«الراي»، بورود بلاغ إلى عمليات «الداخلية» يفيد عن تعرض فتاة للضرب المبرح من قبل شخص، أمام المتسوقين في إحدى جمعيات «مبارك الكبير»، قبل أن يلوذ بالفرار.

وأضاف المصدر، أنه عند انتقال رجال الأمن إلى المكان، تبيّن لهم أن الفتاة تعرضت لإصابات عدة، فتم طلب الإسعاف ونقلها للمستشفى، وبالتحقيق معها أفادت بأن الشخص كان يلاحقها سيراً على الأقدام منذ أن ترجلت من سيارتها، وغازلها لفظاً باستخدام كلمات بذيئة، وعندما رأى أنها لم تعره اهتماماً، هددها.

وأردف المصدر أن الفتاة أكملت أن المعتدي اقترب منها بعد التهديد، لكنها لم تتوقع أن يتطور الأمر أكثر، وتفاجأت به يعتدي عليها بالضرب محدثاً بها الإصابات، قبل أن يهرب.

ولفت المصدر إلى أن رجال المباحث أجروا تحرياتهم، وتم اللجوء إلى الكاميرات، والتوصل إلى المتهم الذي تبيّن أنه مواطن وجرى ضبطه، وبعرضه أمام الفتاة من ضمن أشخاص عديدين، تعرفت عليه. وبمواجهته، اعترف بفعلته ولم يذكر الأسباب وتم حجزه وإحالته للتحقيق.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي