No Script

«نقابة نفط الخليج» تبارك للعاملين تحقيق مطلب «تعديل أوضاع الحاصلين على المؤهل الجامعي أثناء الخدمة»

مشعل المطيري
مشعل المطيري
تصغير
تكبير

- مشعل المطيري: نشكر إدارة الشركة و تفهمها للمطالب العمالية

بارك عضو مجلس إدارة نقابة العاملين بشركة نفط الخليج مشعل المطيري «تحقيق إنجاز عمالي جديد طال انتظاره، باعتماد تعديل أوضاع العاملين بعمليات الخفجي المشتركة الحاصلين على الشهادة الجامعية أثناء الخدمة، واعتماد تعديل أوضاعهم الوظيفية».

وقال: «إن ذلك خطوة أولى تجاه هذا الملف وتشجيع العاملين وتحفيزهم على تطوير تحصليهم العلمي» وتحريك ملف توقف لسنوات، مؤكدا سعي النقابة الدائم للمحافظة على التواجد لكويتي بالعمليات المشتركة لإدارة حصة دولة الكويت من إنتاج النفط و الغاز كركيزة أساسية لأهم صرح اقتصادي في الدولة.

وبين المطيري أن تعديل أوضاع العامين الحاصلين على الشهادة الجامعية أثناء الخدمة يعد بادرة طيبة ستأتي ثـمارها على مستوى أداء العاملين، ومطلب عمالي مستحق.. استكمالا لمسيرة عمل النقابة، وتتوجيا للجهود الحثيثة لمجلس الإدارة و سعيه لتأصيل حقوق العاملين ابتداء من طرح هذا الملف مرورا بالمراسلات و الاجتماعات الرسمية.. حتى تم إنجازه، مؤكدا استمرار النقابة بالتحرك لتعديل أوضاع كافة الجامعيين بعمليات الخفجي، وفقا لما هو معمول به بالنظم و القواعد، والتي من شأنها تحقق أسس العدالة والمساواة بزملائهم في مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة.

وأوضح أن العمليات المشتركة بالخفجي لها طبيعة خاصة وإستراتيجية مختلفة ويجب أن تحظى باهتمام يعكس توجهات القيادة السياسية في المنطقة المقسومة والمغمورة بتثبت التواجد الكويتي وسيادة الدولة، مما يؤثر بشكل ايجابي ومباشر على العمالة الوطنية في تلك المنطقة، التي تمثل دولة الكويت خارج حدودها، و تؤدي عملا في مرفق هام يتعلق بشريان الدولة الاقتصادي ومشاريعها الحيوية.

وثـمن المطيري تجاوب إدارة الشركة ومبادرتها لحل المطالب العمالية العالقة متوجها بالشكر لكافة الإدارات المعنية وذات الصلة لعلاج هذا الملف الذي طال انتظاره وتطلع في الوقت ذاته أن تكون تلك الاستجابة انطلاقة جديدة نحو العمل الجاد مؤكدا أن أعضاء مجلس إدارة النقابة قد عاهدوا أنفسهم على بذل المزيد من الجهد والعمل المتواصل من أجل الوصول بالعمال في كافة مواقع الشركة إلى ما تصبوا إليه نفوسهم من حقوق ومكتسبات، على أن يكون ذلك حافزاً للعمل و التقدم و الإنتاج حتى تحقق الشركة أهدافها التجارية بأسلوب تنافسي يحقق عوائد جيدة على العمال والشركة في آن واحد.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي