No Script

«السلة» يستعد في تركيا لتصفيات كأس آسيا


خليل الطاهر
خليل الطاهر
تصغير
تكبير

يواصل منتخب الكويت لكرة السلة تدريباته اليومية في المعسكر التدريبي المُقام راهناً في تركيا، استعداداً لاستكمال مشواره في تصفيات كأس آسيا 2025 المقرّرة في العاصمة القطرية الدوحة في فبراير الجاري.

وقال نائب رئيس اتحاد اللعبة خليل الطاهر إن المنتخب سيعود إلى البلاد في 15 الجاري، على أن يغادر في اليوم التالي إلى الدوحة لخوض غمار التصفيات القارية، حيث سيلعب أمام نظيره الإماراتي في 20 منه ومع عمان في 21 الجاري، ثم يختتم مبارياته بمواجهة قطر في 22 منه.

ولفت الطاهر إلى أن «الأزرق» يملك نقطتين، إثر خسارته من منتخبي فلسطين والعراق في النافذة الآسيوية الأولى التي أقيمت في فلسطين في مايو الماضي.

وأوضح أنه من المقرّر أن يلعب المنتخب 5 مباريات في معسكر تركيا استعداداً للنافذة الآسيوية، مشيراً إلى أن الجهاز الفني بقيادة المدرب البحريني سلمان رمضان أبدى رضاه لما يقدمه اللاعبون في المعسكر.

وأمل الطاهر أن يحقّق المنتخب الفوز في المباريات الثلاث المقبلة، والتأهل إلى النافذة المقبلة من التصفيات، لاسيما أنه يضم لاعبين على مستوى عالٍ، ما يمكنه من بلوغ هدفه بالتأهل إلى النهائيات الآسيوية.

معلوم أنّ رمضان اختار 16 لاعباً للمشاركة في المعسكر على أن يتقلّص العدد إلى 12 لاعباً بعد نهايته، واللاعبون هم: حسين الخباز، محمد أشكناني، تركي حمود، ألكسندر الغيص، حمد عدنان، محمد عدنان، علي الهدهود، مصطفى الرفاعي، عمران جوهر، يوسف بورحمة، عبدالعزيز الحميدي، عبدالمحسن مرتضى، عادل السعيد، محمد الوراد، حسن بورمية ويوسف الحمدان.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي