No Script

«الملا» تُجدّد شراكتها مع «إنجاز»

دانة الملا وليلى المطيري
دانة الملا وليلى المطيري
تصغير
تكبير

جدّدت مجموعة الملا مذكرة تفاهمات للسنة الرابعة على التوالي مع جمعية إنجاز الكويت، خلال حفل خاص أقيم أخيراً في المقر الرئيسي للمجموعة، بحضور الرئيس الإستراتيجي في «الملا» دانة أنور الملا، والرئيسة التنفيذية للجمعية ليلى المطيري.

ويأتي تجديد الشراكة الإستراتيجية لدعم مساعي «إنجاز» في 2023 الهادفة إلى تعزيز دور الشباب الكويتي في بناء مستقبل مشرق لهم، إذ جاءت مساهمات المجموعة على نحو مساعدات متنوعة تشمل منتجات لدعم الاحتياجات اللوجيستية، ودعم الخدمات الإدارية عن طريق توفير مجموعة حلول ومستلزمات مكتبية وإدارية، بالإضافة إلى عدد آخر من الخدمات والمنتجات التي من شأنها تعزيز دور«إنجاز» في تنفيذ مهامها.

وقالت دانة الملا «يسعدنا تجديد شراكتنا الإستراتيجية مع الجمعية لدعم الكوادر الشابة الكويتية، وتعد مساهماتنا المتواصلة من مختلف شركات قطاعات أعمالنا انعكاساً لالتزامنا بدعم وتعزيز دور مؤسسات النفع العام في الكويت، لتطوير قدرات الشباب ومساعدتهم على بناء مستقبل أفضل خلال مسيرتهم التعليمية والعملية».

من جانبها، أعربت المطيري عن فخرها بالشراكة الإستراتيجية مع «الملا» للعام الرابع على التوالي، مشيرة إلى حصول «إنجاز» على مدار السنوات الماضية على دعم قيّم من المجموعة، من خلال مساهماتها الفعالة بشكل كبير في نجاح مساعيها لدعم الكفاءات الشابة، وتطوير برامج التدريب المهني لمستقبل الشباب.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي