No Script

مبنى «التجاري» بأعلام الكويت

ألوان علم الكويت تزيّن مبنى البنك الرئيسي
ألوان علم الكويت تزيّن مبنى البنك الرئيسي
تصغير
تكبير

زيّن البنك التجاري الكويتي وأضاء مبناه الرئيسي بأعلام الكويت، بمناسبة الأعياد الوطنية، مع الاحتفاظ باللوحات التراثية المميزة، كتقليد سنوي يحرص على القيام به تعبيراً عن روح الانتماء والوفاء للكويت.

وقالت نائب المدير العام لقطاع التواصل المؤسسي في البنك، أماني الورع، إنه في فبراير من كل عام ترتدي البلاد ثوب الفرح والسرور إيذاناً ببدء الاحتفالات الخاصة بالأعياد الوطنية، مؤكدة حرص «التجاري» على المشاركة في الاحتفالات بطرق عدة ومنها تزيين مبناه الرئيسي بشكل يتناسب مع هذه المناسبة الوطنية.

وبيّنت الورع أن تزيين مبنى «التجاري» هذا العام جاء بإطلالة وزينة مشعة تعبر عن معاني الاحتفال بالعيد الوطني، من خلال أعلام الكويت والأضواء التي تعكس الفرحة بين أفراد المجتمع، مضيفة أن مظاهر تزيين هذا العام تأتي مواكبة للاحتفالات بهذه المناسبة والتي عادة ما تحوز على إعجاب الجمهور من خلال التعليقات التي يتم تدوينها على صفحات البنك على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت أن البنك دأب على مشاركة هذه المناسبة الوطنية مع موظفيه، لافتة إلى إلى البرنامج الاجتماعي المعد من قطاع التواصل المؤسسي، يشتمل على العديد من الفعاليات والنشاطات والمبادرات الإنسانية ذات الطابع الوطني، والتي يكون القاسم المشترك فيها هو المشاركة الفاعلة في كل ما يهم المجتمع، وتعزيز روح الانتماء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي