No Script

البنك يرعى إستراتيجياً «عيش التخصص»

«بيتك» يسهم بتطوير التعليم

المطيري يتسلم التكريم من رئيس مجلس أمناء الجامعة نواف أرحمة
المطيري يتسلم التكريم من رئيس مجلس أمناء الجامعة نواف أرحمة
تصغير
تكبير

شارك «بيت التمويل الكويتي» (بيتك) في مؤتمر تدشين برنامج «عيش التخصص»، الذي تنظمه جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST)، برعاية إستراتيجية منه، لمنح فرصة ثمينة للطلاب والطالبات لممارسة تخصصاتهم بشكل عملي ومهني مع مؤسسات رائدة بمجالات مختلفة.

وقال نائب المدير العام لعمليات الموارد البشرية والمكافآت في «بيتك»، طلال المطيري، إن برنامج «عيش التخصص» يعد خطوة في الاتجاه الصحيح نحو صقل مهارات الطلاب والطالبات، وتطوير قدراتهم بخبرات ميدانية، وتمكينهم من الاحتكاك المباشر مع ظروف بيئة العمل ومعرفة متطلباته، مؤكداً حرص «بيتك» على رعاية مثل هذه البرامج والمبادرات، بما يعزز دوره في المساهمة في تطوير التعليم بشكل فعلي وواقعي.

وأضاف أن هذه المبادرة كانت محل ترحيب من الإدارات ذات الصلة في «بيتك»، متمثلة في إدارة الموارد البشرية، وإدارة تكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي، لتدريب كوكبة من الطلاب والطالبات بشكل ميداني، تحت إشراف نخبة من فريق العمل في البنك.

ولفت إلى أن إدارات «بيتك» أعدّت منهجاً متكاملاً يعزز المكتسبات العلمية، ويصقلها عملياً في مجال تنفيذ المشاريع والحلول التكنولوجية، ومعرفة مراحل اختبارها وطرحها، وطرق التعامل مع التحديات خلال تنفيذ المشاريع، والكثير من المهارات العملية التي تثري تخصصاتهم.

وذكر أن «بيتك» يحرص على مواصلة الشراكة وتطوير قنوات التواصل بينه وبين «GUST»، بعد توقيع أول مذكرة تفاهم بينهما عام 2014، ويسعى إلى تعزيز شراكاته مع مختلف الجامعات والمؤسسات التعليمية الحكومية والخاصة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي