No Script

ريال مدريد يقلص الفارق مع برشلونة في ليلة إصابة بنزيما

  ريال مدريد يقلص الفارق مع برشلونة في ليلة إصابة بنزيما
ريال مدريد يقلص الفارق مع برشلونة في ليلة إصابة بنزيما
تصغير
تكبير

عاد ريال مدريد حامل اللقب الى سكة الانتصارات بعد تغلبه على فالنسيا 2-صفر في مباراة مؤجلة من المرحلة السابعة عشرة للدوري الاسباني في كرة القدم على ملعب «سانتياغو برنابيو».

وكان النادي الملكي تعادل سلبا مع ريال سوسييداد نهاية الأسبوع الماضي ليهدر نقطتين ثمينتين في صراعه مع غريمه برشلونة المتصدر الذي فاز الأربعاء على مضيفه ريال بيتيس 2-1 في مباراة مؤجلة من المرحلة ذاتها، ليبقى الفارق بين الفريقين 5 نقاط.

ومن جهته، بقي فالنسيا المتعثر والذي انفصل عن مدربه الإيطالي جينارو غاتوزو بالتراضي في وقت سابق من هذا الأسبوع وتولى مكانه فورو غونزاليس الاشراف على الفريق حتى نهاية الموسم، في المركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة.

وسجّل هدفي ريال في الشوط الثاني كل من ماركو أسينسيو (52) والبرازيلي فينيسيوس جونيور (54) في لقاء عكرته أولاً إصابة المدافع البرازيلي إيدر ميليتاو وخروجه في الدقيقة 36، ثم إصابة الهداف الفرنسي كريم بنزيما في فخذه الأيمن ليترك الملعب لصالح البرازيلي رودريغو في الدقيقة 60.

وعزّز ريال سلسلة من 15 مباراة على ارضه دون خسارة امام فالنسيا في «لا ليغا»، معادلا السلسلة الأطول امامه والتي حققها بين عامي 1969 و1983.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي