No Script

«المهن الموسيقية» المصرية كرّمتها

«سموم» حليمة بولند تؤهلها كأفضل إعلامية مؤثرة

تصغير
تكبير

منحت نقابة المهن الموسيقية في مصر المذيعة الكويتية حليمة بولند شهادة تقدير، لجهودها الإعلامية كأفضل إعلامية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، ودورها البارز في توطيد أواصر العلاقات الطيبة بين الشعبين الشقيقين الكويتي والمصري، وإظهارها في أبهى صورها.

وخلال ذلك، دار حوار عفوي بين بولند ونقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل وثّقته من خلال حسابها في «Snapchat»، استطاعت أن تخرج به بعدد من التصريحات الحصرية، منها في ما يخصّ جديد النقابة على صعيد الحفلات الغنائية، حيث قال كامل «نجهز لإقامة ثلاث حفلات غنائية خلال شهري فبراير ومارس، الهدف الأساسي منها جمع الموارد المالية لدعم المحتاجين من الموسيقيين.

الحفل الأول خاص بفناني (الراب)، والثاني لكبار نجوم مصر من الصف الأول وسأشارك به إلى جانب الفنان حكيم وغيرنا ممن يتم الاتفاق معهم، في حين سيكون الحفل الثالث بمشاركة جميع شعبة الأداء الصوتي (مغني المهرجانات) مثل حسن شاكوس وعمر كمال وحمو بيكا وعصام صاصا وغيرهم، وبالطبع نتشرف أن تقدمي هذه الحفلات».

أيضاً، سألته بولند عن الإجراءات التي سيتم اتخاذها ضد تجاوزات الفنان محمد رمضان في حفلاته، والذي كانت التقت به في وقت سابق معلنة عن تعاون سيجمعهما قريباً، وعليها أجاب كامل: «محمد رمضان بمثابة أخي الصغير وصديق على الصعيد الشخصي، لكنني حتى اليوم لم أصطدم به فنياً منذ أن توليت منصبي، كونه لم يحيِ أي حفلات غنائية داخل مصر، لكنني أقول له (مافيش ألع معايا يا محمد، ولا لبس شيفون) لأن الجزاء المناسب سيكون حاضراً. الرحمة عندي غير موجودة مع كل من لا يحترم مهنة الموسيقى والغناء، حتى لو كان أخي».

وختم كامل كلامه موجهاً إياه إلى بولند بالقول: «لقد تفاجأت بك، إذ كنت أتابعك من خلال حساباتك، وأشاهد أنك الأنثى الجميلة، ولم أكن أعلم أنك على قدر عالٍ من السموم في الأسئلة المثقفة مع وجود كيد النساء».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي