No Script

يمنح عملاء «Prime» خصومات مميزة على الدروس عن بُعد

«بوبيان» يتّفق مع «Baims» لدعم طلبة الجامعة والثانوية

المجحم متوسطاً فريق «Baims»
المجحم متوسطاً فريق «Baims»
تصغير
تكبير

وقّع بنك بوبيان اتفاقية شراكة إستراتيجية مع تطبيق «Baims»، أحد المشاريع الكويتية الناشئة في مجال التعليم عن بُعد، ضمن مساعيه المتواصلة للاهتمام بالمستقبل التعليمي، لطلاب المرحلة الثانوية والجامعة، لاسيما من عملاء حساب «PRIME»، بما يُساعدهم على توفير الوقت وإدارة وقتهم وصولاً للتفوق العلمي.

وتم توقيع اتفاقية الشراكة بحضور رئيس الخدمات المصرفية الخاصة والخدمات المصرفية الشخصية في البنك عبدالله المجحم، والرئيس التنفيذي لتطبيق «Baims» يوسف الحسيني، وعدد من مسؤولي البنك والتطبيق.

وقال المجحم إنه لا يخفى على أحد ما وصل إليه التعليم عن بُعد من أهمية، كونه أصبح من الضروريات الأساسية لتطوير النُظم وتحسين المنظومة التعليمية، والتي بدورها تُعزّز كفاءة شرائح كثيفة من الطلاب في تحصيلهم الدراسي، نظراً لاعتباره تجربة تعليمية متكاملة ومتطّورة تتناسب مع تطورات الفترة الحالية.

وأوضح المجحم أنه من خلال هذه الشراكة يصل «بوبيان» إلى جزء من مساعيه نحو دعم شرائح عملائه من الشباب، بما يتواكب مع متطلباتهم وتوجهاتهم، وبما يواكب توجهاته تجاه التوسع في الخدمات الرقمية والتحوّل الرقمي في مختلف قطاعات الأعمال حول العالم التي باتت جزءاً من الحياة اليومية.

وأضاف أن تطبيق «Baims» يعتبر من التطبيقات الذكية المميزة، كونه يسد واحدة من أهم احتياجات الطلبة، التي تتعلق بالتحصيل العلمي في مرحلة مهمة من حياتهم، وهي مرحلة الدراسة الثانوية والجامعة باعتبارها مرحلة فارقة لهم.

وأكد المجحم أن «بوبيان» يستهدف من خلال هذه الشراكات الإستراتيجية مع العديد من التطبيقات المعروفة في الفترة الأخيرة، منح عملائه المزيد من الخيارات والخدمات والمنتجات المميزة، مشيراً إلى أن التطورات التي شهدها العالم في السنوات الأخيرة دفعته للاستثمار أكثر في الخدمات المصرفية الرقمية، خصوصاً مع ارتباطها بالشباب.

وأشار المجحم إلى أن الاتفاقية تضمن لعملاء «PRIME» من طلبة الجامعة والمرحلة الثانوية، الحصول على مجموعة مميزة من العروض على الدورات والدروس، مع توفير خدمات تعليمية متكاملة تم تصميمها بحسب المناهج الدراسية، مع تمكينهم من التواصل مع مدرسين معتمدين وذوي خبرة كبيرة بما يضمن تطوير حلول جديدة تناسب احتياجاتهم.

وأضاف أن البنك سيقدّم لعملائه من طلبة الجامعة من حساب «PRIME»، خصماً يصل إلى 30 في المئة على مجموعة مميزة من البرامج والدورات التعليمية الاختيارية المفيدة في تحصيلهم الدراسي، إضافةً إلى خصم 30 في المئة على جميع دورات اختبارات القدرات التابعة لجامعة الكويت، بما يُتيح لهم الاستعداد للاختبار دون ضغط مادي على أولياء الأمور.

وذكر أنه بالنسبة لطلبة المرحلة الثانوية فيمكنهم الحصول على دروس خصوصية مسجلة مسبقاً أو مباشرة مجاناً من «Baims»، والاستفادة من كبار المعلمين ذوي الخبرة التعليمية وملاحظاتهم التي تساعدهم في رحلة تفوقهم الدراسي.

من جانبه أعرب الحسيني عن سعادته بمثل هذه الشراكة مع «بوبيان»، لما تمثله من إضافة في مجال دعم وتطوير التعليم عن بُعد للطلبة، بما يتماشى مع التحديات التي تشهدها ساحة التعليم الرقمي حالياً.

وأكد الحسيني أن المنصة توفّر دروساً تعليمية متكاملة مسجلة و مباشرة، تم تصميمها خصيصاً لمساعدة الطلبة على التحصيل الدراسي، من خلال التواصل مع مجموعة من المعلمين المعتمدين وذوي الخبرة الكبيرة، والاستفادة من مسارات تعليمية تنظم الأداء الدراسي عبر الفيديوهات والاختبارات، وغيرها من الخصائص والميزات التحفيزية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي