No Script

تتيح ربح أجهزة إلكترونية وجائزة نقدية لغاية 100 ألف دولار

«Xcite» تطلق عروض فبراير

تصغير
تكبير

- سحوبات يومية حتى 19 فبراير
- تعاون مع نخبة العلامات العالمية
- توفير أحدث التقنيات في جميع الفئات
- الاستفادة من العروض في 45 فرعاً و«أونلاين»

أطلقت «إكسايت» للإلكترونيات، مهرجان عروضها الخاصة بشهر فبراير، تزامناً مع الاحتفالات بالأعياد الوطنية، والذي سيتخلله فرص لربح أجهزة إلكترونية وجائزة نقدية بقيمة تصل لغاية 100 ألف دولار، بالإضافة إلى سحوبات يومية حتى 19 فبراير.

وتفخر «Xcite» بتعاونها مع نخبة من أفضل العلامات التجارية في العالم، وتقدّم للعملاء في الكويت والخليج، أحدث التقنيات في جميع الفئات، بما يشمل الأجهزة التلفزيونية بتقنية «OLED» قياس 65 بوصة، والمعدات الرياضية المنزلية، بالإضافة إلى أحدث أجهزة ومنتجات «Apple».

وتملك «Xcite» العديد من الشراكات مع عدد من أفضل العلامات التجارية الرائدة في مختلف قطاعات الكهربائيات والإلكترونيات، مثل «فيليبس» و«سوني» و«مايكروسوفت» و«HP» و«نيوتريكوك» و«بلو إير»، بالإضافة إلى «أوتو»، و«ريمنجتون»، و«ديلونغي»، و«بيزيل»، و«توشيبا»، والعلامة التجارية المبتكرة «Wansa» من قبلها، والعديد من فئات الأجهزة الإلكترونية والكهربائية.

ويمكن للعملاء الاستفادة من هذه العروض عن طريق أي من سلسلة فروع «إكسايت» في الكويت، التي تضم 45 معرضاً منتشراً في مختلف المناطق، بالإضافة إلى استخدام الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهواتف الذكية، مع إمكانية مضاعفة فرص الدخول للسحب في حال شراء المنتجات بالأقساط.

وتستمر الشركة التزاماً منها بوضع تجربة العميل في محور أعمالها، في سعيها لتوفير خدمة عملاء فائقة التميز، من حيث تلبية احتياجاتهم بطريقة ميسرة، بوجود فريق عمل مؤهل، وخدمات مساندة عديدة تشمل الأقساط الميسرة والكفالة الإضافية «X-Care»، وخدمات التوصيل والتركيب والتسوق براحة من خلال تطبيق على الهواتف الذكية أو عبر الموقع الإلكتروني.

وتتيح الشركة الاستفادة من خدمة الدفع أونلاين والاستلام من المعرض عن طريق خدمة «Click-and-Collect»، إلى جانب خدمة الطلب عن طريق الموقع والاستفادة من خدمة التوصيل بأسلوب حديث ومصمم بأحدث المعايير.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي