No Script

كيلي: «المركز» تهدف لتكون المكان الأمثل لموظّفي الاستثمار

الزبن محاضرة أمام الموظّفين
الزبن محاضرة أمام الموظّفين
تصغير
تكبير

أقامت شركة المركز المالي الكويتي «المركز»، أول فعالية للموظفين لهذا العام، بعنوان «رؤى حول التغيير: كيف تؤثر طريقة التفكير والانضباط على التحفيز والأداء»، تماشياً مع ركيزة بناء القدرات البشرية، وهي إحدى ركائز المسؤولية الاجتماعية للشركة.

وقدّمت مؤسسة شركة مسار للاستشارات النفسية والاجتماعية، زينة الزبن، نهجاً علمياً للتحفيز وممارسة العادات الصحية والارتقاء بالإمكانات الفردية والتغلب على الضغوطات، وخصوصاً ما بعد جائحة «كورونا».

ونُظّمَت الجلسة لمساعدة فرق عمل «المركز» على مواصلة خدمة العملاء بكفاءة، والاستفادة من النصائح العملية، حول كيفية التكيف بثقة مع التغيير المصاحب لتطور الشركة من خلال إستراتيجيتها الجديدة.

وتُعد ندوة «رؤى حول التغيير» الفعالية الأولى ضمن مجموعة واسعة من الأنشطة والدورات التدريبية والفعاليات، التي تديرها إدارة الموارد البشرية في «المركز»، مسترشدةً بإستراتيجية بيئة العمل الداخلية لتعزيز المشاركة العامة للموظفين، وتعزيز الروح المعنوية في مكان العمل، والإنتاجية، لتحقيق لتوفير مناخ عمل متماسك وصحي.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في «المركز»، بيتر كيلي، إن الشركة تحرص على تهيئة بيئة أعمال تعطي الأولوية للحوكمة الرشيدة والتنمية المستدامة الحقيقية، وبناء القدرات البشرية بجميع أشكالها.

وأضاف أن الندوة الأولى في 2023، مهّدت الطريق لمزيد من المناقشات حول خدمات دعم صحة الموظفين في «المركز»، وإزالة الحواجز المتعلقة بتناول المواضيع المهمة والحساسة في كثير من الأحيان حول خيارات نمط الحياة والصحة العقلية.

وتابع أن التزام «المركز» تجلّى في تحقيق التأثير الإيجابي على الحياة الشخصية والمهنية والعائلية لموظفيه طوال 2022.

وذكر كيلي أنه في ظل التوجه العام بأن يكون 2023 عاماً تحولياً في «المركز»، فإنها تتطلع إلى تعزيز سمعتها بصفتها مكان العمل الأمثل للعديد من أفضل وألمع المواهب في قطاع الاستثمار في الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي