No Script

لتميّز أدائه من «Global Business Outlook»

«وربة» يحصد جائزة الخدمات الرقمية الإسلامية الأكثر ابتكاراً للشركات

فهد البدر محتفياً بالجائزة
فهد البدر محتفياً بالجائزة
تصغير
تكبير

توّج بنك وربة مجدداً نجاحاته المتحققة في مجال الخدمات المصرفية، بحصوله على جائزة «الخدمات المصرفية الرقمية الإسلامية الأكثر ابتكاراً للشركات في الكويت 2022»، من «Global Business Outlook»، بناءً على العديد من الإنجازات والنجاحات التي حققها، وأبرزها مواكبته لأحدث الحلول المصرفية الرقمية التي يكون فيها أقرب لعملائه من قطاع الشركات.

ويأتي ذلك إلى جانب ما يقدمه من أداء متميز ونمو في عملياته المصرفية الرقمية المتصاعدة، وتجربة العملاء المصرفية والابتكار والاستدامة، للحصول على بيئة أعمال مستقرة وقابلة للتطوير في عام 2022.

وتهدف جوائز «Global Business Outlook Awards»، التي تسلمها ممثل البنك فهد البدر، إلى تكريم المؤسسات حول العالم، وهي مصممة لإبراز العمل المتميز للشركات والتنفيذيين عبر القطاعات، وتوفير منصة دولية لتعزيز الاتقان في المجالات المختلفة، والمواهب القيادية، والإستراتيجيات الناجحة، والإمكانات، والقطاعات المساهمة في خلق القيمة المضافة على الصعيد العالمي.

وأعرب رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للشركات في البنك، فيصل النصار، عن سعادته البالغة بهذه الجائزة، وفخره بهذه الجائزة الجديدة التي تأتي تكليلاً لسعي «وربة» المتواصل نحو الاستثمار في تقنية المعلومات والخدمات المصرفية الرقمية، لتصبح تجسيداً حقيقياً لجهوده الدؤوبة في توفير أفضل الخدمات المصرفية بأعلى درجات الأمان والتقنيات الحديثة في القطاع المالي.

وتابع أن التميز الملحوظ والتفوق الذي تتسم به الخدمات المصرفية، يعدّان جزءاً من إستراتيجية «وربة»، لتوظيف أفضل وأحدث الحلول المصرفية الرقمية، وتطور منتجاته وخدماته المصرفية الإلكترونية، وتبوؤ مكانة ريادية في القطاع المصرفي لقطاع الشركات.

وأضاف أن «وربة» تمكّن من طرح خدمات ومنتجات مصرفية إلكترونية لقطاع الشركات، ساهمت بشكل كبير بتعزيز قطاع الصيرفة الإسلامية، وتلاقت مع روح العصر والتكنولوجيا التي تعد اليوم مطلباً أولاً لعملاء قطاع الشركات.

وأشار النصار إلى أن «وربة» قام بتزويد عملائه بخدمات مصرفية مبتكرة تتسم بمستوى عالٍ من الحماية والأمان والذكاء الرقمي، في الوقت الذي يمنحهم به الأريحية والسهولة في إجراء معاملاتهم المصرفية بسلاسة وشفافية لا تُضاهى، الأمر الذي عمل على زيادة وارتفاع غير مسبوق في قاعدة عملائه، الذين يستخدمون الحلول المصرفية الإلكترونية، سواء عبر موقعه الإلكتروني على شبكة الإنترنت، أو من خلال خدمات تطبيقه على الهواتف الذكية.

وبيّن أن «وربة» يركز جهوده على ما يقدمه لعملائه لقطاع الشركات من منتجات، وخدمات مصرفية مبتكرة، يتم تصميمها بما يتناسب مع متطلباتهم، وأنماط أعمالهم التجارية المتنوعة، موضحاً أنه نجح في تحقيق قفزات كبيرة بتقديم منتجات وخدمات مصرفية متميزة في السوق المحلي، منوهاً إلى أنه من البنوك التي حققت نجاحاً كبيراً منذ تأسيسه في إثبات مكانته بالقطاع المصرفي الكويتي، بحيث تصدّر مجال الخدمات المصرفية الرقمية الإسلامية للأفراد، كما يعتبر أكثر البنوك المحلية بعدد قاعدة المساهمين من أفراد المجتمع، ما يجعله الأقرب لهم بتقديم أفضل الخدمات المصرفية لا سيما الرقمية منها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي