No Script

«المتحد»: حملة تطعيم ضد أمراض الشتاء

فريق المسؤولية المجتمعية في البنك مع ممثلي مركز العارضية الطبي
فريق المسؤولية المجتمعية في البنك مع ممثلي مركز العارضية الطبي
تصغير
تكبير

نظّم البنك الأهلي المتحد حملة تطعيم ضد أمراض الشتاء مثل نزلات البرد (الأنفلونزا) والالتهاب الرئوي بالتعاون مع وزارة الصحة، خلال ساعات العمل في 30 يناير الماضي.

وتواجد فريق طبي من مركز العارضية الطبي في البنك لزيادة وعي الموظفين، بأهمية حماية أنفسهم من الأمراض التي تنتشر بشكل خاص في فصل الشتاء، وتوفير اللقاح ضد هذه الأمراض بسهولة لهم.

وأفادت رئيسة إدارة الاتصال المؤسسي في البنك، فاتن التميمي، بأنه وانطلاقاً من النجاح السابق لحملات التوعية الصحية التي نظمها «المتحد»، فقد تعاون مع مركز العارضية الطبي لنشر الوعي حول أهمية اللقاح ضد الأمراض المرتبطة بفصل الشتاء، مشجعة الموظفين على تلقي اللقاح لحماية أنفسهم وأهلهم من هذه الأمراض، التعرف على كيفية الوقاية من أمراض الشتاء من خلال فريق مركز العارضية الطبي.

وأضافت التميمي أن حرص البنك على تنظيم هذه الحملة، يأتي تماشياً مع الإجراءات الوقائية التي وضعتها الكويت، للحد من انتشار الأمراض المرتبطة بفصل الشتاء، ولضمان بيئة عمل آمنة للحفاظ على صحة وسلامة أفراد المجتمع كافة، وتعزيز الوعي الصحي، والحث على اتباع السلوكيات السليمة.

وأكدت أن «المتحد» يقوم بدور ريادي في دعم البرامج والمبادرات الاجتماعية، التي تهدف إلى زيادة الوعي بالقضايا الاجتماعية والصحية والتنموية والتعليمية في الكويت، من خلال برنامجه المتميز للمسؤولية المجتمعية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي