No Script

15 في المئة نقداً لمستخدمي «فيزا» بالمطاعم عبر «Apple Pay»

«الخليج» يُطلق حملة لأفضل وأسرع برنامج نقاط في الكويت

تصغير
تكبير

أطلق بنك الخليج حملة لتسليط الضوء على برنامج «نقاط الخليج»، أفضل وأسرع برنامج مكافآت في الكويت، الذي يمكّن العملاء من استبدال نقاطهم بتذاكر سفر على متن جميع خطوط الطيران حول العالم، وإجراء الحجوزات الفندقية لدى أكثر من 300 ألف فندق، في إطار حرصه على مكافأتهم.

ويقدّم البنك لعملائه مستخدمي خدمة «Apple Pay» فرصة الحصول على 15 في المئة استرداداً نقدياً عند استخدام بطاقات «فيزا» الائتمانية الصادرة منه في جميع المطاعم والمقاهي داخل وخارج الكويت، في إطار حرصه على مكافأتهم وتلبية متطلباتهم، بالتوازي مع مساعيه المتواصلة لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات، وتوفير تجربة متميزة لهم.

ويمنح برنامج «نقاط الخليج» العملاء مزايا عديدة، منها فرصة السفر في أي وقت وإلى أي مكان طوال السنة، وكسب أميال السفر على الرحلات عند استبدال النقاط من شركة الطيران المفضلة لديهم، والحصول على نقاط إضافية عند سداد القيمة المتبقية من الحجز والدخول التلقائي في البرنامج لجميع حاملي «الخليج» الائتمانية، من دون حد أدنى للدفع لكسب النقاط واستبدالها بتذاكر سفر مجانية على جميع خطوط الطيران.

ويحرص البنك إلى جانب برنامج «نقاط الخليج» المميز على توفير فرص متنوعة طوال العام للاسترداد النقدي، ووفّر باعتبار أن خدمة «Apple Pay» هي أحدث خدماته، لمستخدميها فرصة الحصول على استرداد نقدي بنسبة 15 في المئة، لجعل عمليات الدفع أكثر راحة وأماناً ومكافأة، إذ يسري العرض إلى 15 فبراير المقبل، في حين سيتم إيداع قيمة الاسترداد النقدي في بطاقة العميل بحلول 9 مارس المقبل.

ويدخل جميع حاملي بطاقات «الخليج» برنامج النقاط تلقائياً، ويمكنهم استعراض واستبدال نقاطهم من خلال حساب «الأونلاين» الخاص عن طريق الإنترنت أو تطبيق البنك على الهواتف الذكية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي