No Script

الخطيب: دور كبير للجهات الأمنية في حماية مواقع ومنشآت «البترول الوطنية»

تصغير
تكبير

استقبلت الرئيسة التنفيذية لشركة البترول الوطنية الكويتية وضحة الخطيب في مركز المراقبة والتحكم (C4-I) التابع للشركة، وفداً من القيادات الأمنية، ضم مدير الإدارة العامة لخفر السواحل اللواء بحري طلال المؤنس، ومدير الإدارة العامة لأمن المنشآت العميد حمود الشريان، ومدير أمن الموانئ العقيد يوسف عبدالله، ومساعد مدير إدارة الموانئ النفطية العميد فهد عابد، وبحضور نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المساندة في الشركة عبدالعزيز الدعيج. وأشادت الخطيب بالدور الكبير الذي تقوم به الجهات الأمنية في الدولة لمساندة منظومة أمن الشركة، من أجل توفير متطلبات الأمن والحماية اللازمة لموظفيها ومنشآتها وممتلكاتها، منوهة بمستوى التعاون العالي والمستمر الذي تبديه القيادات الأمنية في تعاملها مع احتياجات الشركة، والقطاع النفطي بشكل عام في هذا الجانب الحيوي المهم.

وأكدت الخطيب أهمية اللقاءات المباشرة مع القيادات الأمنية، للاستماع إلى ملاحظاتهم، والاستفادة من خبراتهم الواسعة في مختلف القضايا الأمنية، معربة عن تقديرها للجهود المتميزة التي تبذلها جميع جهات الدولة المعنية بتوفير الحماية لمواقع ومنشآت الشركة.

واطلع أعضاء الوفد الأمني خلال الزيارة على أهــداف ومكونــات ورؤية المنظومـة الأمنيـة التابعة للشركة، واستمعوا إلى شرح حول مشاريعها الاستراتيجية، وآلية العمل والمراقبة، والإجراءات المتبعة بهذا الشأن.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي