«(بدرية) لا تشبه شخصيتي الحقيقية نهائياً»

هند البلوشي «مسيطرة»... في «مجاريح»!

هند البلوشي
هند البلوشي
تصغير
تكبير

- ابتعدت هذه السنة عن تقديم دور الشر بمفهومه الخالص
- العمل مدروس جيداً... ولم نشعر بالتعب خلال فترة التصوير

تترقب الفنانة هند البلوشي موعد عرض مسلسل «مجاريح» في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، والذي تشارك في بطولته إلى جانب الفنانة القديرة سعاد عبدالله، بشخصية المسيطرة.

وقالت البلوشي في تصريح لـ«الراي»: «سأطل على المشاهدين مجسدة شخصية بدرية، الموظفة العادية الملتزمة بعملها، والزوجة التي لم تحظَ بأطفال بسبب تأخر حملها، كما يمكن القول إنها شخصية عدوانية ومسيطرة على أفراد العائلة، كونها دائماً تحب أن تكون المعارضة في كل الأمور، إلى جانب وقوفها طوال حلقات المسلسل في مواجهة أمام الجدة غنيمة التي تجسد دورها أم طلال».

«لا تشبهني»

وعن مدى قرب الدور من شخصيتها الحقيقية، قالت: «بدرية لا تشبه شخصيتي الحقيقية نهائياً، وربما يكون وجه التشابه يتلاقى مع قوة الشخصية فقط، أما في ما يخص (اللعانة، كلش مو أنا). هذه السنة فابتعدت عن تقديم دور الشر بمفهومه الخالص، واقتربت أكثر إلى الشخصية التي بها سمات النذالة، ويمكن القول إنه الشر الذي يأتي على السجية وبصورة كوميدية».

«عادلة... وتظلم»

وفي سياق حديثها، أوضحت البلوشي أسباب قبولها تقديم الشخصية، بالقول: «أكثر ما شدني لتقديم شخصية بدرية هي كمية التناقضات التي فيها، فهي امرأة طيبة لكن (شرّانية)، وتجدها عادلة، لكنها في الوقت ذاته تظلم، وهكذا».

«الجميع بذل مجهوداً»

وعما إذا كانت تتوقع النجاح لـ«مجاريح»، ردت: «من دون مبالغة، أتوقع النجاح الكبير لهذا المسلسل، والسبب يعود إلى الجهود الكبيرة التي بُذلت لصناعته منذ بدأنا بروفات طاولة، مروراً بمرحلة بدء التصوير، وصولاً إلى نهايته.

الجميع بذل مجهوداً كبيراً، من الكاتب الإماراتي جمال سالم الذي قدّم لنا نصّاً رائعأً متقناً، إلى المخرج عيسى ذياب صاحب العين الثاقبة، وصولاً إلى جميع الفنانين من دون استثناء الذين قدموا شخصيات مميزة، منهم عبدالإمام عبدالله، أسمهان توفيق، باسمة حمادة، هنادي الكندري، شهاب جوهر، محمد الحداد، عبدالله الطراروة، فاطمة الطباخ، ميثم بدر، شوق، فهد باسم، إبراهيم الشيخلي، جود عزيز، هبة العبسي، نواف الفضلي ومحمد الوادي. والعمل مدروس جيداً، لذلك لم نشعر بالتعب خلال فترة التصوير، ومرّت الأيام بسرعة».

«اندثار العادات والتقاليد»

وعن القضايا التي يناقشها المسلسل، أشارت إلى أن «هناك جملة من القضايا الأسرية والاجتماعية، منها التفكك الأسري، إذ إن العمل برمته مبني على جريمة، وبالطبع كل جريمة لها مسبباتها، ودائماً تكون نابعة من البيت. ففي قصة العمل سوف نجد الجدة غنيمة تصبّ جام تركيزها على العادات والتقاليد التي اندثرت في زمننا الحالي، وتحاول جاهدة أن تقوّم جيلاً كاملاً وتعيد تربيته كما تربت هي، ولكم أن تتخيلوا صعوبة الأمر».

«ضيفة شرف»

من جهة أخرى، أشارت البلوشي إلى إطلالاتها كضيفة شرف في مسلسل «حياتي المثالية»، قائلة: «إطلالتي تأتي بعد أن طلب مني المنتج والفنان باسم عبدالأمير ذلك، وهو من تأليف مريم الهاجري وإخراج سائد الهواري، ومن بطولة كل من أحمد إيراج، فوز الشطي، خالد أمين، محمد العجيمي، فهد باسم، رانيا شهاب، وطلال باسم وغيرهم. وسيكون ظهوري في العمل من خلال إحدى الحلقات، مجسدة شخصية امرأة تلجأ إلى القضاء في سبيل إيجاد حل لمشاكلها الزوجية».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي