No Script

مركبة الدفع الرباعي الجديدة كلياً وصلت السوق المحلي

«الزياني» أطلقت «لينك آند كو 05» في فعاليات «الكويت للسيارات 2023»

تصغير
تكبير

أطلقت شركة الزياني للسيارات، الموزع المعتمد لعلامة «LYNK&CO» في الكويت، مركبة «لينك آند كو 05» موديل 2023 رباعية الدفع الجديدة كلياً، خلال مشاركتها في فعاليات معرض الكويت للسيارات 2023، الذي أقيمت فعالياته في «مول 360»، بحضور ممثلي السفارة الصينية في الكويت ومسؤولي الشركة، وحشد كبير من الحضور الذين حرصوا على التعرف على مميزات الوافد الجديد إلى قطاع السيارات المحلي.

ومثل طرازات «لينك آند كو» الأخرى ستستخدم «05» منصة «CMA» من تطوير «فولفو»، وستستمد قوتها من محرك سعة 2 ليتر بقوة 251 حصاناً و349 نيوتن متر من عزم الدوران عبر ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات، وتتسارع من 0 إلى 100 كيلومتر خلال 6.7 ثانية فقط، مع تمتعها بالعديد من المواصفات التقنية المميزة داخل المقصورة.

وكانت «الزياني» قد أطلقت علامة «لينك آند كو» في نوفمبر 2021 بطرحها موديل 01 المتطورة وذات الحضور المميز على الطرقات، والتي تم تطويرها بالشراكة بين «فولفو» و«جيلي».

وتمتلك «لينك آند كو 05» الجديدة كلياً تفاصيل ومواصفات مليئة بالرفاه والراحة لقائد المركبة، تبدأ من دخولها، وأبرزها تصميم المقاعد والمقصورة المجهزة بمساحات واسعة، فضلاً عن تزويدها بمقاعد مطرزة بأفخم أنواع الجلود والأخشاب.

وتأتي المقصورة أيضاً بشاشة لمس كبيرة بحجم نحو 12 إنشاً بالإضافة إلى كاميرا خلفية ورادارات موزعة على أجزاء المركبة نحو قيادة آمنة، كما تم توفير الشحن اللاسلكي للهاتف في مكان رائع ومريح للسائق، وهي مزودة بالعديد من وصلات «USP».

وتم تجهيز المركبة بتقنية «Harman Infinity» لتوفير متعة سمعية رائعة أثناء القيادة لتعطي المقاعد الجلدية المخملية الشعور بالفخامة والإضاءة المحيطة، لتوافر شعوراً لا يُضاهى من الترف.

وتم تصنيع مقصورة القيادة لتكون صديقة للبيئة بعد تجهيزها بنظام «AQS» ونظام التنقية لتعطي الشعور بالراحة، كما تم تجهيز وظائف دخول السيارة وبدئها بنظام البصمة لتوفير المزيد من الراحة للاستخدام اليومي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي