No Script

تقديراً لجهودها في ترسيخ العلامة التجارية محلياً

«شانجان المطوّع» تحصد جائزة الأداء المتميز لـ 2022

تصغير
تكبير

- أحمد المطوّع: التميز هدفنا ونكرّس جهودنا لدفع «شانجان» نحو المقدمة
- فريق «شانجان المطوّع» حوّل أزمة «كورونا» إلى فرصة للنجاح
- توفير أعلى مستويات الجودة بالمنتجات المميزة وخدمات ما بعد البيع

حقّقت شركة القرين لتجارة السيارات، الوكيل المعتمد لعلامة «شانجان» التجارية في الكويت إنجازاً جديداً، بحصولها على جائزة الأداء المتميز لعام 2022 من شركة «شانجان أوتوموبيل» العالمية، تقديراً لجهودها في ترسيخ العلامة التجارية في السوق المحلي.

وتعكس هذه الجائزة التي تقدمها «شانجان أوتوموبيل» لأفضل وكلائها حول العالم، أرفع درجات التقدير من قبل الشركة الأم،التي أشادت بدور «شانجان المطوّع» في دفع العلامة الصينية الرائدة ومنتجاتها إلى الأمام بثقة خلال السنوات الماضية، إلى جانب دورها في بناء صورة إيجابية ترتبط بقيم الجودة والتطور والالتزام بتوفير تجربة لا تُضاهى.

وشكرت «شانجان أوتوموبيل» شركة «القرين» على إنجازاتها على مستوى زيادة الحصة السوقية المتصاعدة عاماً بعد عام، بما يعبّر عن مستوى مميز من رضا العملاء عن منتجاتها وخدماتها.

وقال رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في مجموعة شركات عبدالعزيز العلي المطوّع، أحمد عبدالعزيز العلي المطوّع «يملؤنا الفخر بالحصول على هذه الجائزة القيّمة لأنها لا تُمنح إلا لنخبة من أفضل وكلاء (شانجان) حول العالم من خلال نظام تقييم صارم تعتمده الشركة الأم لضمان أعلى مستويات الجودة».

وأضاف أن الجائزة تأتي أيضاً مباشرة بعد فترة جائحة «كورونا» التي كانت مليئة بالتحديات، ما يعني أن فريق «شانجان المطوّع» قام بدوره على الوجه الأكمل في رعاية العلامة التجارية، ونجح في تحويل الأزمة لفرصة للنجاح.

ولفت إلى أن هذه الجائزة تتماشى مع رؤية «علي عبدالعزيز العلي المطوّع»، والتي تركز على توفير أعلى مستويات الجودة في علاقتها مع العملاء، إن كان عبر المنتجات المميزة أو خدمات ما بعد البيع المتفوقة، متابعاً أن التميز هو هدف للمجموعة التي تُكرّس جهودها لدفع علامة «شانجان» نحو المقدمة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي