No Script

«الإعلام» دشّنت روزنامة الاحتفالات و«البلدية» بدأت رفع الأعلام

الديرة تتزيّن... للأعياد الوطنية

تصغير
تكبير

- «عز وفخر»... الهوية البصرية للاحتفالات

انطلقت الاستعدادات والتجهيزات للاحتفالات بالأعياد الوطنية، وبدأت الكويت تتزين استعداداً لإحياء هذه الاحتفالات السنوية.

ودشّنت وزارة الإعلام صفحة روزنامة الاحتفالات الوطنية على موقع الوزارة، وتحتوي على الفعاليات المصاحبة لاحتفالات السنة الحالية 2023.

كما أعلنت عبر حسابها في «تويتر» عن الهوية البصرية للاحتفال تحت شعار «عز وفخر» التي استوحت ألوانها من روح التراث الوطني لتاريخ الاحتفالات الوطنية، وتتضمن الألوان الأساسية من علم دولة الكويت.

ودعت إلى زيارة موقعها الالكتروني media.gov.kw للاطلاع على روزنامة الاحتفالات الوطنية والتعرف على الفعاليات المصاحبة.

من جهتها، بدأت بلدية الكويت استعداداتها، إذ أعدت مراقبة رفع الأعلام وأعمال الزينة في إدارة العلاقات العامة، خطة متكاملة لتزيين المباني الرسمية والطرق الرئيسية بأعلام الدولة، خلال شهر فبراير المقبل.

وشكلت ثلاث فرق ميدانية للقيام بعملية رفع أعلام الدولة في عدد من المرافق الرسمية والطرق الرئيسية، حيث بدأت منذ أمس الخميس في قصر بيان ومطار الكويت الدولي، واليوم الجمعة ترفع الأعلام على طريق المطار والدائري الخامس فيما ترفع غداً السبت على الدائري الأول والثاني و دوار الجهراء وساحة الصفاة والمباركية.

وأوضحت البلدية أن عملية رفع الأعلام ستتواصل الأحد المقبل في نادي سباق الهجن ويوم الاثنين بمباني المحافظات الست وشارع الغزالي، وفي يوم الثلاثاء بشارعي تونس وبيروت، وخلال يومي الاربعاء والخميس سترفع الاعلام في شارع الخليج وشارع التعاون، وسيكون الأول من فبراير المقبل الاحتفال الرسمي برفع علم الدولة في ساحة العلم، وستنتهي الفرق من عملية رفع الاعلام في يوم الجمعة الثالث من فبراير على جسور الدائري الرابع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي