No Script

بايل يشارك في دورة للغولف

غاريث بايل خلال مشاركة في لعبة الغولف
غاريث بايل خلال مشاركة في لعبة الغولف
تصغير
تكبير

يبدأ الويلزي غاريث بايل المعتزل حديثاً كرة القدم، مغامرته في عالم الغولف بمشاركته في إحدى أبرز دورات المحترفين في الولايات المتحدة «آيه تي أند تي بيبل بيتش برو - آم» (للهواة والمحترفين) في ولاية كاليفورنيا في فبراير المقبل، بحسب ما أعلن المهاجم الدولي السابق عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب مهاجم توتنهام الإنكليزي وريال مدريد الإسباني ولوس أنجليس أف سي السابق عبر صفحته على «إنستغرام»: «متحمس للإعلان عن أنني سأخوض دورة آيه تي أند تي برو-آم في بداية الشهر المقبل! هيّا».

وسيلعب بايل، الذي أعلن في 9 يناير الجاري عن نهاية «فورية» لمسيرته الكروية الاحترافية وهو في الـ 33 من عمره، في الدورة مع مشاهير آخرين إلى جانب بعض أفضل اللاعبين في العالم.

ومن بين 156 هاوياً يشاركون في دورة بيبل بيتش المقرّرة من 2 إلى 5 فبراير، سيلتقي بايل بالممثل بيل موراي، بينما يشارك مات فيتسباتريك، الفائز ببطولة الولايات المتحدة المفتوحة، وباتريك كانتلاي، المصنف خامساً عالمياً، ضمن فئة المحترفين.

ولم يخفِ بايل، الذي شارك مع منتخب بلاده في مونديال 2022 في قطر رغبته في الانتقال لخوض تحدٍ جديد في الغولف، الأمر الذي عرّضه لانتقادات من جماهير ريال مدريد، التي اتهمته بتفضيل الملاعب الخضراء على التزاماته مع النادي.

كما أثار بايل جدلاً في نوفمبر 2019، عندما عرض صورة له وهو يقف خلف لافتة كتب عليها: «ويلز. غولف. مدريد. بهذا الترتيب»، بعد تأهل بلاده إلى نهائيات كأس أمم أوروبا 2020.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي