No Script

الرابحة الـ 19 في حساب «مليونير الدانة» عميلة لديه منذ أكثر من 40 عاماً

«الخليج» يودع 1.5 مليون دينار في حساب موزة العصفور

محمد القطان وموزة العصفور
محمد القطان وموزة العصفور
تصغير
تكبير

استقبل بنك الخليج، موزة عبدالوهاب علي العصفور، الرابحة بالجائزة الكبرى في سحب حساب «مليونير الدانة»، البالغة قيمتها 1.5 مليون دينار، والذي جرى منذ أيام، وسط متابعة واسعة من الجمهور على قنوات التواصل التابعة له، وإذاعة «360 إف إم»، بإشراف وحضور ممثلي وزارة التجارة والصناعة وشركة «آرنست آند يونغ».

وعبّرت العصفور عقب إنهاء إجراءات تسلّمها الجائزة، وإيداع قيمة الجائزة بقيمة 1.5 مليون دينار في حسابها الشخصي، عن فرحتها وسعادتها بهذا الحدث الاستثنائي في حياتها، معربة عن شكرها للبنك.

وعبّرت معلمة الأجيال والتي تقاعدت بعد سنوات طويلة من العمل في تعليم الأطفال، عن ولائها الشديد للبنك، إذ فتحت أول حساب لها فيه منذ أكثر من 40 عاماً، مشيرة إلى أن «الخليج» يتميز بخدماته، واهتمامه بعملائه، سواء من حيث التعامل الشخصي بالفروع، أو من خلال المنتجات المتميزة التي يوفرها.

وقالت «كانت فرحتي بالفوز هذه المرة مختلفة كلياً، ودائماً أنا على قناعة أن البنك يكافئ عملاءه على ولائهم، ولهذا ومنذ مدة طويلة أنصح أبنائي وأحفادي بأن يوفروا أموالهم ومدخراتهم فيه، وبالتحديد في حساب (الدانة) الذي يعد أفضل حساب توفير في الكويت»، مشيرة إلى أنها تعتزم استثمار مبلغ الجائزة في القنوات الاستثمارية المتميزة التي يوفرها.

من جانبه، هنأ مدير عام الخدمات المصرفية الشخصية في البنك، محمد القطان، العصفور على الجائزة الكبرى لحساب مليونير الدانة، مؤكداً حرص «الخليج» على توفير تجربة مصرفية استثنائية ومميزة للعملاء، بالتوازي مع دوره المجتمعي في مكافأة المدخرين وتشجيع ثقافة الادخار، بسحوبات شهرية وربع ونصف سنوية وسنوية، تحفزهم على الحفاظ على عادة الادخار وتشجع الآخرين على اقتفاء أثرهم.

وتابع أن «الخليج» يعمل ضمن إستراتيجية 2025 على توفير أفضل الخدمات والمنتجات لرفع مستوى رضا العملاء، من خلال إطلاق منتجات وخدمات تتسم بالتطور والسهولة والابتكار، تلبي متطلبات واحتياجات مختلف الفئات، بهدف ترسيخ مكانته الريادية في الكويت كبنك المستقبل.

وكان الخميس الماضي قد شهد الإعلان عن صاحب الحظ السعيد الرابح بالجائزة الكبرى في «مليونير الدانة» السنوي وقيمتها 1.5 مليون دينار، في ختام العرض الأول للمسرحية الكوميدية الهادفة «تم الإيداع».

ويواصل «مليونير الدانـة»، حسـاب السحوبات والتوفيـر الأكثر شعبية فـي الكويــت صنع المليونيرات منــذ انطلاقته في عــام 1998، إذ يفخر «الخليج» بإضافة مليونيرين جديدين إلى قائمة المليونيرات في البلاد سنوياً، بحيث تم الإعلان عن الرابح الأول بمليون دينار في السحب نصف السنوي في يوليو الماضي.

ويفخر «مليونير الدانة» للسنة السابعة عشرة على التوالي، بتتويج مليونيرين في السحبين الكبيرين بقيمة مليون و1.5 مليون دينار، وفائزين في سحبين بقيمة 100 ألف دينار لكل منهما، و10 فائزين في السحوبات الشهرية بقيمة 1000 دينار لكل منهم.

وسيقام السحب المقبل للفوز بمليون دينار في 13 يوليو المقبل، في حين أن آخر موعد للمشاركة في السحب نصف السنوي في 31 مارس، على أن تكون الجائزة الكبرى وقيمتها 1.5 مليون دينار في 18 يناير 2024، على أن يكون آخر موعد للإيداع والتأهل للسحب في 30 سبتمبر.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي