No Script

يرقد في العناية المركزة ويطلب الدعاء

مستقرة... حالة حلمي بكر الصحية

حلمي بكر
حلمي بكر
تصغير
تكبير

يرقد الموسيقار المصري حلمي بكر في غرفة العناية المركزة داخل أحد المستشفيات في مصر، وحالته الصحية مستقرة.

وقالت مصادر في نقابة المهن الموسيقية في مصر لـ «الراي»، إن بكر يعالج من متاعب عدة، من بينها «التهاب في الشعب الهوائية ومعدلات السكري ومتاعب في الكلى»، ولهذا أصر الأطباء على الإبقاء عليه في غرفة العناية المركزة.

ووزعت نقابة المهن الموسيقية بياناً، على لسان نقيبها الفنان مصطفى كامل، جاء فيه: «أرجو من جموع محبي الموسيقار حلمي بكر الدعاء له بتمام الشفاء، وفي شأن الحالة الصحية، فهو يعاني من التهاب شديد بالشعب الهوائية، ما أثر بشكل سلبي على سرعة ضربات القلب والحمدلله على تحسن الوضع تدريجياً».

وأضاف البيان «كما يعاني من مياه زائدة بالقدمين بسبب زيادة معدل (اليوريك أسيد) بالجسم، ونحمد الله أن المياه بالقدمين في حالة استقرار ملحوظ، وأتوجه بالشكر للسادة الطاقم الطبي بالعناية المركزة على التحسن الملحوظ للموسيقار حلمي بكر، ومازال الفنان الكبير بالعناية المركزة لضبط التهابات الشعب الهوائية وتنظيم ضربات القلب والاهتمام بوظائف الكلى والكبد خوفاً من ظهور أي مضاعفات».

وكان بكر قال في اتصال هاتفي مع فضائية «صدى البلد» مساء أمس: «الحمدلله، وأنا بحب مصر قوي، وأنا عايز حب الناس والدعاء منهم، وده أهم من الملايين من الجنيهات وده أقوى شيء في الدنيا هو حب الناس».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي