No Script

نظّم فعالية ترفيهية لمرور عام على طرح «KWT Visa Infinite»

النصف: تجربة «الوطني» شاملة واستثنائية ومكافآت متميزة لعملائه

تصغير
تكبير

- «KWT Visa Infinite الوطني» تمنح حامليها نمط حياة فريداً

نظّم بنك الكويت الوطني، فعالية استثنائية في ممشى الواحة بمنطقة مشرف، للاحتفال بمرور عام على إصدار بطاقة «KWT Visa Infinite الوطني» الائتمانية وسط حضور كبير وتفاعل من العملاء، في إطار حرصه على أن يكون الأقرب إليهم دائماً.

وشهدت الفعالية العديد من الفقرات الترفيهية المميزة، وتضمنت أنشطة مختلفة والعديد من الألعاب والجوائز التي لاقت تفاعلاً كبيراً من الحضور، كما تواجدت محلات القهوة والطعام.

وتميّز الاحتفال بحضور كبير، واستمتع العملاء من حاملي «KWT Visa Infinite الوطني» الائتمانية بالمشاركة في الألعاب المختلفة، في يوم ترفيهي مميّز يعكس حرص البنك على مكافأتهم بأفضل العروض والمزايا الحصرية.

وأكد نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك، هشام النصف، حرص «الوطني» على تقديم تجربة مصرفية شاملة واستثنائية تناسب كل الشرائح، وتعكس إستراتيجيته التي تهدف إلى مكافأة العملاء بباقة متنوعة من السحوبات والجوائز التي تعكس ريادته في تقديم كل ما هو جديد ومميز.

وقال النصف إن «KWT Visa Infinite الوطني» الائتمانية تمنح حامليها نمط حياة فريداً، بفضل ما تقدمه من مزايا وعروض تناسب احتياجاتهم وتلبي طموحاتهم وتطلعاتهم.

وشدد على حرص «الوطني» على البقاء بالقرب من عملائه والتعرف على احتياجاتهم والتواصل الدائم معهم، باستخدام جميع القنوات لرصد التغير فيها، وتطوير الخدمات والمنتجات بما يتماشى معها، لافتاً إلى أن «KWT Visa Infinite الوطني» الائتمانية تجمع بين باقة من المزايا الاستثنائية والشعور بالفخر الوطني الذي يعكسه تصميمها ما يجعلها فريدة من نوعها.

ويأتي ذلك في وقت تمنح «KWT Visa Infinite الوطني» الائتمانية عملاءها، حرية اختيار الطريقة التي يريدونها للحصول على النقاط وفقاً لنمط حياتهم، إما باختيار فئة الإنفاق أو الفئة التجارية.

ويمكن للعملاء الحصول على نقاط «KWT» من «الوطني» على كل المدفوعات باستخدام بطاقة «KWT Visa Infinite الوطني» الائتمانية، عند اختيار الإنفاق وفقاً لحجم الإنفاق الشهري لغاية 5 في المئةعلى المدفوعات الرقمية، ولغاية 5 في المئة على المدفوعات لدى أجهزة نقاط البيع الدولية، ولغاية 3 في المئةع لى المدفوعات الأخرى.

ويمكن عند تفعيل فئة التجار الحصول على نقاط «KWT» من «الوطني» على كل المدفوعات الخاصة بشرائح محددة، باستخدام «KWT Visa Infinite الوطني» الائتمانية، التي تصل إلى 10 في المئة على المطاعم والاتصالات، و5 في المئة على التجميل والنوادي الصحية ومحال المجوهرات، و3 في المئة على الأزياء والمشتريات من الجمعية التعاونية والتعليم.

ويمكن للعملاء أيضاً الحصول على نقاط «KWT» من «الوطني» بنسبة 10 في المئة، عند استخدام البطاقة لدى كل من «إيكيا»، «يوريكا»، «فارفيتش» و«booking.com».

ويتيح البنك للعملاء استبدال نقاط «KWT»، عن طريق خدمتي «الوطني عبر الموبايل» أو«الوطني عبر الإنترنت»، والاختيار بين الاسترجاع من قيمة المشتريات في البطاقة مباشرة، أو الاستبدال بحجوزات السفر لدى أكثر من 800 شركة طيران و150 ألف فندق، أو استبدال النقاط أو الحصول على القسائم الإلكترونية لدى أكثر من 190 متجراً، أو استبدال النقاط لدى شركات الطيران التي يفضلونها.

ويمكن للعملاء كسب نقاط «KWT» من «الوطني» شهرياً لغاية ما قيمته 1000 دينار، كما يمكن لحاملي «KWT Visa Infinite الوطني» الائتمانية الحصول على نقاط مكافآت الوطني»، لدى أكثر من 900 من المحال المشاركة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي