السفير علي الخالد: السعودية تشهد نقلة نوعية بمجال الترفيه تضاهي المستويات العالمية

تصغير
تكبير

أكد سفير دولة الكويت لدى السعودية الشيخ علي الخالد أن المملكة تشهد في السنوات الأخيرة نقلة نوعية في مجال الترفيه والرياضة تضاهي المستويات العالمية.

وأشاد السفير الشيخ علي الخالد في تصريح بالجهود الكبيرة التي يقوم بها المستشار في الديوان الملكي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودي تركي آل الشيخ في تطوير الترفيه في المملكة من خلال جذب أكبر المحافل والفعاليات العالمية الى السعودية وألمع النجوم العالميين من الفنانين ما غير خارطة السياحة في السعودية وأصبحت جاذبة للسياح من المنطقة ومختلف دول العالم.

وقال إنه تلقى الدعوة لحضور المباراة التي جمعت فريق (باريس سان جيرمان) وفريق (نجوم الهلال والنصر) السعودي في كأس (موسم الرياض) الخميس الماضي حيث أن مشاركة فريق (باريس سان جيرمان ) بكامل نجومه دليل على نجاح هيئة الترفيه السعودية بقيادة المستشار تركي آل الشيخ في جذب أنظار العالم الى العاصمة (الرياض) كوجهة سياحية رائعة.

وأكد أن المملكة تملك مقومات أن تستضيف كأس العالم 2030، وكذالك وجهة سياحية كبيرة ومتنوعة من نواحي البيئية والأجواء والأماكن جعلتها اختيارا مميزا يلبي جميع الأذواق سواء السياحة الثقافية او الاستجمامية او الترفيهية بجهود السعوديين المتميزة، وهو ما يدلل عليه النجاحات الكبيرة التي يحققها (موسم الرياض) في كل نسخه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي